بالفيديو: هل الروبوتات ترقص؟ شاهدوا 7 روبوتات ترقص على نغمات BTS

من كتابة
أيمن سليمان عبد الملاك

شاركوا المقال

شاهدوا بالفيديو رقصة الروبوتات مع فريق BTS الكوري

في أواخر يونيو الماضي، احتفلت شركة هيونداي برقصة بين الروبوتات الّتي تأخذ شكل الكلاب والمعروفة باسم “سبوت”، وبين نجوم البوب الكوري BTS.

وكان العرض مُبهرًا وفريدًا من نوعه، حيث كانت الروبوتات تُقلّد حركات الفريق الراقصة بصورة دقيقة ولطيفة.

كليب رقصة الروبوتات

في بداية الكليب، تظهر روبوتات سبوت وهي تتحرّك نحو فريق BTS.

يبدأ أعضاء الفريق باللعب مع الروبوتات كما ستلعبون أنتم لو امتلكتم واحدًا منهما. وتحدّى أحد الأعضاء الروبوت في القيام بتمارين ضغط. وأخيرًا، بدأت الروبوتات تُحاكي حركات الفريق وتَرقُص معه على أنغام أغنية IONIQ I’m on it.

روبوتات “سبوت”؟

أبرمت شركة هيونداي صفقة لحيازة الحِصّة الأكبر من شركة “بوسطن ديناميكس”، والمعروفة باختراع الروبوتات، وخصوصًا للاستخدام العسكريّ، وأنظمة المُحاكاة البشريّة. وبمناسبة الاحتفال بالصفقة، رقصت سبع روبوتات “سبوت” مع أعضاء فريق BTS.

هذه الروبوتات تسير على أربع أقدام، وهي تشبه الكلاب في تحرّكاتها، وقد انتشرت لها العديد من مقاطع الفيديو مؤخّرًا سواء من الشركة المصنّعة أو ممّّن اشتراها.

كم سعر روبوتات “سبوت”؟

يمكنكم اقتناء روبوت “سبوت” بسعر 74500 دولار. ويُستخدم عادة لأغراض عسكريّة، أو حمل ما هو ثقيل ، أو أداء بعض المهمّات الطبيَة، أو للترفيه والاستخدام في اللعب والاستمتاع، وهو قادر على اتمام مهمات معقّدة ولديه كاميرات 360 درجة .

وفي كليب آخر تأتي سبع روبوتات “سبوت” لتحاكي روتين الرقص لسبع أعضاء من فريق BTS. ومن المُضحك مشاهدة الروبوتات ترقص تمامًا مثل أعضاء الفريق. .

إلى أيّ مدى سيصل تطوّر الروبوتات؟ لا أحد يعلم، فالتطوّر لا حدود له ، ولكن ما رأيكم أصدقائنا، هل ترغبون باقتناء واحد منها كخادم منزليّ، أو كبديلٍ عن الكلاب الأليفة؟ أخبرونا في التعليقات

شكرًا أصدقائنا على وقتكم، إذا أردتم مطالعة مقالات أخرى يمكنكم زيارة موقعنا حزَّر فزَّر لمعرفة جديدنا، دمتم بخير

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة