من لوس أنجلوس الى دبي… ماذا يخبئ أسامة مروة؟

من كتابة
فريق حزر فزر

شاركوا المقال

ودّع اليوتيوبر أسامة مروة عائلة أنس وأصالة التي قضى معها حوالي السنتين الأخيرتين في لوس أنجلوس، متجها الى دبي لبدء مغامرة جديدة… تعرفوا معنا عليها!

الفيديو يوثّق رحلة أسامة من لحظة انطلاقه من امريكا الى حين وصوله الى مطار دبي، حيث كان صديقه بانتظاره، وهنا بدأت جولة أسامة في دبي.

إلى أين ذهب عند الرابعة فجرا؟ 🙃

نعم، صدقوا، أولى محطات اليوتيوبر المَرِح بدأت عند الرابعة فجرا عند الحلّاق حيث اتجه لقصّ شعره، ومن ثمّ الى المسجد للصلاة في أول أيام العيد.

كما رافقنا أسامة في جولته مع أصدقائه في شوارع دبي، حيث توقفوا لتناول الفطور وسط أجواء من الضحك والمرح الذي بدا واضحا على وجوههم.

فرحة من نوع آخر

لم ينسَ أسامة أن يعايد العاملين في عيد الفطر، فقام بجولة تبرع فيها بمبلغ من المال لعدد منهم، وقد بدت الفرحة على وجهه وهو يقوم بهذا العمل الخيري ويساعد المحتاجين في آخر أيام الشهر الكريم. ❤️

طبعا أسامة، لم ينسَ أيضا أهل فلسطين في العيد، فقام بالتبرع أونلاين، وطلب من الذي لا يستطيع أن يتبرع أن يقوم بتوعية الناس من حوله على ما يجري.

دبي المكان المناسب!

بمزيد من التشويق، يشرح أسامة أنه اختار دبي لأنها الخيار المناسب لأي يوتيوبر يريد أن يتفوّق في محتواه باللّغة العربية، لأنها ببساطة تقدم الأفضل في عالم “السوشيال ميديا” في الوطن العربي، وهنا سيتمكن من رفع مستوى القناة من حيث الستايل والتغيير النوعي نحو الأفضل، واعداً بالكثير من المفاجآت في الأيام المقبلة.

هل أنتم مع القرار الذي اتخذه أسامة؟                    

اليوتيوبر ودّع متابعيه على أمل اللقاء بهم في فيديو جديد لاختيار الشقة التي سيسكنها في دبي.

ونحن بدورنا نتمنى لأسامة انطلاقة جديدة في مغامرته وحياته في الامارات، وننتظر منه المزيد من الفيديوهات والتطوير في قناته الممتعة!

شكرا لكم على متابعة المقال، أخبرونا عن اليوتيوبرز المفضلين لديكم، وشاركونا آراءكم  في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة