اختبار الشخصية: اي ممثلة تشبهين؟ اكتشفي من أنتِ من ممثلات الزمن الجميل!

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

أي ممثلة من الزمن الجميل تشبهني؟ 👑

هل سبق أن تعرّفتِ إلى أحد وشبّهكِ إلى إحدى ممثّلات الزّمن الجميل في الشخصية أو الشكل والملامح؟ حتّى لو لم يحصل معكِ هذا الموقف، سنخبرك نحن اليوم بالإجابة ونعطيك اسم الممثلة التي تشبهكِ من نجوم السينما العربية في اختبار اي ممثلة تشبهين!

إذًا؟ هل توافقين على النتيجة في اختبار اي ممثلة تشبهين؟

شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وأخبرنا أي ممثلة تشبهين، أو أخبرينا من هي نجمتك العربية المفضّلة التي تودّين أن تريها في نتائج الاختبارات في المرّات القادمة!

وإذا أحببتم اختبار من تشبهين من ممثلات الزمن الجميل، نعدكم بالمزيد من المحتوى عن النجمات العربيّات مثل اختبار الزمن الجميل واختبار مطربي الزمن الجميل.

إختبارات جديدة كل يوم ! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق والتفاعل مع الأصدقاء، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

23 تعليق

  1. أُشبه تحية كاريوكا🖤

    أنتِ إمرأة قوية وواثقة من نفسها، و تستعينين بقوّتك للدفاع عن المظلومين. تُعرفين دائماً بالعطاء و”الجدعنة”، وتكونين أرجل من مئة رجُل.🕳️👈

  2. هند رستمأنتِ ملكة الأنوثة المتوّجة على عرشك، تُحبّين الحبّ والإغراء. محبوبة الرجال على مرّ الزمان، لا تزالين طبيعية ونموذج للمرأة الجميلة والواثقة من نفسها. في عالم الرجال، أنتِ عنيدة و شخصيّتك قوية.

  3. أنتِ تفرضين الاحترام والرقي أينما ذهبتِ. لا تزالين رومانسية و رقيقة و حضورك متميّز دائماً. تقدّرين العمل الجيد، وحضورك يُعطي قيمة للعمل الذي تقومين به. القضايا الأساسية تهمُّك، خاصةً قضايا اجتماعية تتعلق بالمرأة. وطبعاً، تتصالحين مع الزمن مهما تقدم بكِ السّن.

    1. أُشبه تحية كاريوكا

      أنتِ إمرأة قوية وواثقة من نفسها، و تستعينين بقوّتك للدفاع عن المظلومين. تُعرفين دائماً بالعطاء و”الجدعنة”، وتكونين أرجل من مئة رجُل.

  4. أُشبه شادية، دلّوعة الشاشة العربية

    مبهجة و مشعّة، أنتِ تُسعدين الآخرين دائماً. صادقة وبسيطة في تصرفاتك، لا تزالين دلّوعة، مرحة ورقيقة. سعادتك هي دائماً في إضفاء السعادة و الإيجابية للآخرين.
    حبيت الاختبار

  5. أُشبه شادية، دلّوعة الشاشة العربيةمبهجة و مشعّة، أنتِ تُسعدين الآخرين دائماً. صادقة وبسيطة في تصرفاتك، لا تزالين دلّوعة، مرحة ورقيقة. سعادتك هي دائماً في إضفاء السعادة و الإيجابية للآخرين.

  6. أُشبه هند رستم، مارلين مونرو الشرق
    أنتِ ملكة الأنوثة المتوّجة على عرشك، تُحبّين الحبّ والإغراء. محبوبة الرجال على مرّ الزمان، لا تزالين طبيعية ونموذج للمرأة الجميلة والواثقة من نفسها. في عالم الرجال، أنتِ عنيدة و شخصيّتك قوية

×

نستخدم مكتبة خارجية هنا، الأفضل البحث باللغة الإنجليزية

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة