هكذا اختار اليوتيوبرز مشاركتنا فرحتهم بالعيد… اكتشفوا معنا التفاصيل

شاركوا المقال

عايد اليوتيوبرز العرب المتابعين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فامتلأت صفحاتهم بالفيديوهات والمنشورات الخاصة بالعيد

نجري اليوم جولة على صفحاتهم لنعرف أبرز ما جاء في هذه المعايدات، وماذا كانت تمنياتهم في العيد، وكيف تحضروا لعيد الأضحى هذا العام؟ تابعوا معنا.

1. مع من قررت عائلة أنصالة الاحتفال بالعيد؟

اختارت عائلة انصالة تمضية العيد لدى عائلة اصالة، وهذه المرة صعود الطائرة بدل الذهاب برا في السيارة، فكانت التجربة الأولى لطفلهم الصغير بالسفر جوا.

الرحلة كانت مليئة بالمغامرات التي وضعتنا بها العائلة لحظة بلحظة، كما وضعونا في أجواء استقبال الأهل لهم والتحضيرات بمناسبة العيد والأكل، وكانت الفرحة ظاهرة على وجوه الجميع، اذ ان اجتماع العائلة دائما ما يكون هو الأجمل والأحب على قلوبنا خصوصا في فترات العيد.

2. باسل الحاج واللحم المدخن في الأضحى

يمزج باسل الحاج فرحة العيد، بفرحته بتناول اللحوم المدخنة في الأردن 😁، وغالبا ما يترافق عيد الأضحى مع الخروف على المائدة فنشر باسيل فيديو علق عليه قائلا:

بما انه الدنيا عيد الأضحى وكل عام وانتو بخير ❤️نزلت الحلقة ٤ من #أزكى_أكل_في_العالم ع اليوتيوب.. حلقة لحمة بجدارة تتناسب مع المناسبة السعيدة.

شهية باسل المفرطة على الطعام ستفتح شهيتكم بالتأكيد على تحضير أطيب مائدة في عيد الأضحى، وتتعلموا تفاصيل اللحم المدخن على أصولها… لا تفوتوا تفاصيل الفيديو.

3. مأكولات الأضحى مع الشيف بوراك

نبقى في إطار الطعام، طبعا لا يمكن أن نمرّ على المؤثرين من دون أن نرى ما خصصه الشيف بوراك من مأكولات في عيد الأضحى، وقد نشر “الشيف الضحوك”، صورة تجمعه مع عدد كبير من الأولاد وكمية كبيرة من اللحمة، متمنيا للجميع عيد سعيد وإجازة ممتعة.

وقد بدت الفرحة على وجوه الأطفال الذين على ما يبدو سيتناولون غداء العيد من يدي الشيف بوراك.

4. غيث مروان يعايد متابعيه

غيث مروان الذي يمضي إجازة برفقة أصدقائه في تركيا، عايد المتابعين بصورة تجمعه مع اخاه الصغير وعدد من الأطفال وكتب معلقا: كل عام وانتوا ب الف خير و ينعاد عليكم بالصحة و السلامة ❤️🌹.

ونحن بدورنا نعايد غيث ونتمنى له عيدا سعيدا مليئا بالنجاح.

5. شفا تختار فستان العيد

شاركتنا شفا فيديو أيضا له علاقة بعيد الأضحى، حيث قصدت مع اختها متجرا للألبسة لتختار فستان العيد، وقد وقع اختيارها أخيرا على أحد الفساتين بعد أن جربت عددا كبيرا منهم.

هل أعجبكم الفستان الذي اختارته شفا لعيد الأضحى؟

 شكرا لكم على قراءة المقال، نتمنى للجميع عيد مبارك، كما لليوتيوبرز الذين شاركونا فرحتهم ! ونشكرهم على كل مشاركاتهم في العيد، وأنتم ما هي أمنياتكم في عيد الأضحى لهذا العام؟ شاركونا في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة