بعد حفل حماقي على فورت نايت، ما هي أبرز تعاونات الألعاب والنجوم العرب؟

من كتابة
كارن عيد

شاركوا المقال

عالم الفنّ يجتمع بعالم الألعاب الإلكترونية من خلال نجومنا المفضلين!

اجتمع عالم الألعاب والفنّ من خلال تعاونات مع ممثلين ومغنين عرب معروفين. هيّا نكتشف أبرزها! هل أنتم مستعدون؟ 

“نور ستارز” و”ويجز” ضيفا ببجي موبايل

تعاونت اليوتيوبر والمغنية العراقية نور ستارز مع لعبة ببجي موبايل بنسختها العربية بمناسبة حفل الذكرى السنوية الثانية للعبة. 

فقد توفرت مجموعة صوتية بصوت نور كجزء من أحد الصناديق الفريدة في الحدث بالإضافة إلى الشعر المستعار ذات ذيل الحصان المزدوج من لباس الفتاة النشيطة واللطيفة، بحسب ما ذكرت نور على موقعها الخاص على انستغرام. 

وتمكن اللاعبون أيضًا من كسب الصندوق عند جمع المزيد من النوتات الموسيقية من داخل اللعبة. 

وأصدرت نور أغنية ليتم تشغيلها في اللّعبة طوال فترة الحدث.  أطلق على الأغنية اسم “سكوادي جنبي” وحققت الأغنية أكثر من 9 مليون مشاهدة على يوتيوب. 

أمّا بمناسبة حفل الذكرى السنوية الثالثة للعبة ببجي موبيل بالنسخة العربية، فقد تعاون مغني الراب المصري ويجز مع اللّعبة، مصدرًا أغنية “حتتك بتتك” في 20 مارس المنصرم. نالت الأغنية أكثر من 3 مليون مشاهدة على يوتيوب. 

كي تعرفوا جديد نجوم ستار أكاديمي، اطلعوا على هذا المقال من هنا

هنيدي في ببجي موبايل

فاجأ الممثل المصري محمد هنيدي الجمهور في 16 أبريل المنصرم. وغرد قائلًا: “والآن المفاجأة .. هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم .. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا .. مينشن صحابك وزف ليهم الخبر هتلعبوا بصوت هنيدي.” 

وأصدر هندي بعد 10 أيام من الإعلان أي في 26 أبريل نبذة عن صوته العفوي والمضحك في اللّعبة. 

وفي 25 يوليو أطلق هندي مسابقة على موقعه على تويتر بغية اختيار له اسم في ببجي موبايل. وغرّد قائلًا: “يلا بينا مسابقة والفايزين فيها ١٠ هياخدوا جوايز بقيمة ٥٠٠ دولار.. النهاردة هعلق بصوتي على مباراة ببجي موبايل في بث لاعبون بلا حدود على تويتش … المسابقة بقى ابتكروا وألفوا ليا أسم زي بعبع الليل ليا في ببجي موبايل.”

حماقي في حفل فورت نايت 

شارك النجم المصري محمد حماقي في لعبة فورت نايت العالمية وقدم حفلًا استمر ثلاثة أيام. تجدر الإشارة إلى أن حماقي أوّل مغني عربي ينضم إلى هذه اللّعبة. 

وغنّى حماقي باقة من أغانيه المعروفة وهي “أحلى حاجة فيكي” و”نفسي أبقي جنبه” و”أجمل يوم” و”حياتك في صورة”، بالإضافة إلى أغنية “ليلة العمر” التي سمعها الجمهور للمرة الأولى في الحفل.

وحصل اللاعبون الذين شاهدوا عرض حماقي على سلسلة موجة الصوت وعلى بخاخ حماقي (Hamaki Spray) بمثابة تذكار.

ولمعلومات أكثر عن هذا الموضوع، اطلعوا هذا المقال

نشكركم كثيرًا على قراءة المقال ونتمنى أن تكونوا قد أحببتموه. ما هو التعاون الذي أحببتموه أكثر؟ أي نجم/نجمة تودون أن يتعاون/تتعاون مع لعبتكم المفضلة؟ شاركونا اسمه أو اسمها في التعليقات!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة