اكسبو دبي: أبرز مشاهير العالم ولكن.. طفلة خطفت القلوب

من كتابة
ليليان ملي

شاركوا المقال

مشاهير عالميون والحدث الأبرز..طفلة!

استمتع المشاهدون في اكسبو دبي بعروض بصرية وموسيقية وعروض أداء مبهرة، إذ اجتمعت نخبة من الفنانين المشهورين عالميًا والمواهب الصاعدة معًا في تحفة فنية ترفيهية.

فتاة خطفت القلوب

شاركت ميرا في أكثر من عرض بحفل الافتتاح الذي بث على الهواء مباشرة عبر أكثر من 430 موقعا في جميع أنحاء الإمارات.

ظهرت الطفلة بأداء متميز خلال فقرة خاتم التواصل الذهبي. فسحرت المشاهدين حول العالم، بعد أن جسدت شعور الفتاة الصغيرة بمهمتها بعد تمتعها بالقوة التي منحها لها الخاتم الذهبي. 

ورددت جملة خطفت القلوب: «هل الماضي الذي يحكم دربنا؟ أم تُرى درب جديد تخطه أقدارنا، ربما يلتقي الدربان، وفي تناغم ينسجمان لنخطوا معاً في رحلة – نحو بر الأمان».

وأضافت أنها تدربت كثيرًا من أجل العرض. كما عبّرت بأن العرض كان مذهلًا وأحبته حقًا! مشيرة إلى أنها تغني وترقص باليه معاصر وهيب هوب منذ عمر صغيرة.

وليونيل ميسي.. سفير إكسبو!

سيكون النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، سفير إكسبو 2020 دبي! كما سيشارك في الاحتفال أيضًا ألمع مشاهير كرة القدم: كالنجم زين الدين زيدان، والدون كريستيانو رونالدو محطّم الأرقام القياسية، وغيرهم.

فنانون العرب في إكسبو٢٠٢٠ دبي!

وكشف إكسبو 2020 دبي عن تجمع عدد من الفنانين العرب والعالميين في فعاليات افتتاح الحدث المنتظر. 

ومن خلال تسليط الضوء على التنوع الإبداعي والمواهب في المنطقة، تضم التشكيلة المتألقة أيضًا “فنان العرب” محمد عبده و “فنانة العرب” أحلام الشامسي.

 إضافة إلى الفنان الإماراتي وسفير إكسبو 2020 دبي، حسين الجسمي، رائد في عالم الموسيقى الخليجية في الشرق الأوسط وعلى الصعيد الدولي. وأيضاً المغني وكاتب الأغاني الإماراتي الصاعد الماس، والمغنية اللبنانية الأميركية المرشحة لجائزة جرامي ميساء قرعة. 

إندريا بوتشيلي ونجوم العالم !

ومن النجوم الذي لمعوا في الحفل التينور العالمي أندريا بوتشيلي. 

والمرشحة لجائزة جرامي، الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني الحائزة على جائزة غولدن غلوب أندرا داي. إضافةً الى الصوت الملائكي إيلي غولدينغ، وعازف البيانو العالمي لانج لانج، والفائزة بأربع جوائز جرامي أنجيليك كيدجو. 

ما رأيكم بهذه النخبة الصغيرة من النجوم التي اخترناها لكم؟ هل تعرفون مشاهير برزوا أيضًا في اكسبو ٢٠٢٠ دبي؟ أخبرونا.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة