ما سيكون رأيكم بشأن هذه الاعتقادات الخاطئة عن توايس؟

7azarfazar-picture
من كتابة
كارن عيد

شاركوا المقال

على هذه الاعتقادات أن تختفي أبدًا!

نتفق جميعًا أن توايس يتربعن على عرش موسيقى الكيبوب، لكن يتم التداول في بعض الأحيان اعتقادات غير صحيحة عن الفرقة ككل. هيا نكتشف معًا 5 اعتقادات خاطئة يجب أن يتوقف تداولها حالًا!

1- هناك راقصة رئيسية واحدة للفرقة

هناك راقصتان رئيسيتان للفرقة، لكن يظن بعض الأشخاص أنها مومو فحسب. في الواقع، تنضم مينا إليها أيضًا! على الرغم من اختلاف اسلوبهما في الرقص، كلتاهما رائعتين ولا يجوز تجاهل مهارات مينا في الرقص!

via GIPHY

2- انتهى عصر توايس الذهبي

كيف يمكنهم أن يقولوا ذلك؟ 😲 فنجاحات الفرقة لا تُعد ولا تحصى! يقول كل من لا يعرف توايس جيدًا إن ما من ألبوم سيكون أفضل من “More & More” الذي تم بيع 563.000 نسخة منه. لكن تمكنت الفرقة في الحقيقة إثبات العكس إذ حقق ألبوم “Formula of Love: O+T=<3″، الذي تم بيع 700.000 نسخة في فترة الطلب المسبق فقط، نجاحًا ملحوظًا!

via GIPHY

3- مومو لا تسطيع أن تغني

لقد حكم الجميع على مومو بأنها لا تستطيع أن تغني جيدًا وذلك بسبب أداء صعب لأغنية More & More. إن تصميم رقصة الأغنية هذه من الأصعب على الإطلاق.

وقد قالت جي هو إن الرقصة هذه جعلت العضوات يتعبن كثيرًا لدرجة صعُب عليهن المشي، وبالتالي أثّر ذلك على طريقة غناء مومو وسائر العضوات للأغنية.

وتعمل مومو أيضًا باستمرار على تحسين مهاراتها الصوتية، كما أنها تتخصص وقتًا في جدول أعمالها لجلسات التدريب الصوتي.

via GIPHY

4- جويو ومينا لا تتكلمان

يفكر البعض في أن جويو ومينا لا تتكلمان بسبب طبعهما الهادئ. لكن إنهما تحتاجان إلى بعض الوقت كي ترتاحان للتكلم مع أحد ما، ومن ثم تصبحان مثل سائر العضوات في الفرقة! شاهدوا TIME TO TWICE للمزيد من الأدلة!

via GIPHY

5- لا يكتبن أغانيهن

يفكرّ الكثير من الأشخاص في أنه ليس للفرقة القرار في اختيار ما يغنين وأنهن لا يكتبن الأغاني. لكن هذا الأمر بعيد كلّ البعد عن الواقع.

لقد كتبت العضوات الكثير من الأغاني: كتبت داهيون أغنية Queen وجي هو أغنية Cactus. أمّا مومو، فقد كتبت Love Foolish. بالنسبة إلى سانا، قامت بكتابة Turn It U. أخيرًا، كتبت كلّ من جونغيون وتشايونغ أغنية Sweet Talker.

via GIPHY

هل من اعتقادات أخرى خاطئة عن توايس؟ كيف تدافعون عنها؟ شاركوني في التعليقات.

يوم جديد، خبر جديد! شكرًا على وقتكم يا أصدقاء، 🥰 انتظروني في أخبار جديدة عن عالم الكيبوب! 💜

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

3 تعليق

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة