لبنان وسوريا والعراق… 😳 تعرفوا على الأصول الحقيقيّة لأشهر الممثلين الأتراك!

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

هل سبق أن تساءلتم عن الأصول الحقيقية للممثل التركي المفضل لديكم؟ 🤔

يحظى النجوم الأتراك اليوم بشعبية كبيرة خاصة في العالم العربي، فأصبح متابعوهم يريدون معرفة كل شيء عن حياتهم الخاصة، حتى أصولهم الحقيقية.

في هذا المقال، حضّرنا لكم أصول أشهر 6 ممثلين اتراك والتي سيصدمكم بعضها ! لنبدأ. 🔥

1. نجمة مسلسل القضاء بينار دينيز 👩‍⚖️

إنّها الجميلة بينار بطلة مسلسل “أنت وطني” والمسلسل الناجح الذي يعرض حاليا “القضاء”.

أعلنت صاحبة الثمانٍ وعشرين عامًا في مقابلة لها سنة 2019 بكل افتخار أنها تتمتع بأصول لبنانية، لكنها لم تؤكد إن كانت الأصول من جهة الأب أو الأم.

ما جعل جمهورها العربي سعيدًا بتصريحها هذا، فيما أشادوا بتمثيلها المتميز وكذلك جمالها الفاتن. وأنتم، هل تحبون تمثيلها؟ 🤩

2. محبوبة الجماهير نسليهان أتاغول 🔥

بطلة المسلسل الشهير “حب أعمى”، يمكننا أن نلاحظ من خلال ملامحها المميزة والفاتنة أن أصولها ليست من تركيا، فهي تشبه ملامح بلاد أخرى. 

أكدت عدة مصادر أن نسليهان وُلدت لأب شركسي وأم بيلاروسيّة، وهذا ما يفسر امتزاج الملامح الروسية والتركية في وجهها الجميل وعيناها الخضراوتان. أليس كذلك يا أصدقاء؟ 👀

3. بطل مسلسل حب أبيض وأسود إبراهيم تشيليكول 🤍🖤

يا مُحبي ومُتابعي الممثل التركي الوسيم ذو الملامح العربية وبطل المسلسل الرومانسي “حب ابيض واسود”…

هل كنتم تعرفون أن ملامحه ليست إلا دليلا على أصوله العربية؟ فعائلته من جهة الأب هاجرت من اليونان إلى تركيا، وهي ذات أصول عربية.

أعتقد أن هذا سيكون خبرا سارّا لعشاق هذا الممثل الذي اكتسح ساحة الدراما التركية بأدائه الخرافي للأدوار. فما رأيكم؟ هل أسعدكم هذا الخبر؟

4. صاحب الروح المرحة مراد يلدريم 😁

هو الممثل القدير مراد المُتميّز بخبرته الكبيرة في التمثيل منذ عدة سنوات، وتبيّن لنا أنّ أصوله كردية عراقية من جهة الأب، وسورية من جهة الأم.

فقد نشرت زوجته المغربية منذ عدة أشهر مقطع فيديو له وهو يروج لمسلسله الشهير “رامو”، وذلك عبر جملة قالها باللهجة العراقية وهي “اللي يشوفه ما يعوفه” والتي تعني أنّ من يشاهد المسلسل لا يتركه، ما أشعل مواقع التواصل العربية.

كما عبّر مراد يلدريم بكل فخر عن أصوله العربية قائلا “نصفي اليمين سوري واليسار تركي”. ماذا عنكم، هل صدمتكم أصوله العربية؟  

5. الجميلة سيلين شكرجي 🥰

إنّها صاحبة العينين الواسعتين الجميلتين، وصاحبة الأعمال الناجحة مثل “سنوات الصفصاف” و”عروسات هاربات”.

ذكرت سيلين في مقابلة لها مع قناة MBC العربية بكل فخر أن والدها ينحدر من جذور عربية سورية. فهل تعتقدون أنّ ملامحها تشبه أصولها العربية؟

6. صاحبة لقب السّلطانة مريم اوزرلي 👑

تُعرف مريم بالشقراء صاحبة الابتسامة الساحرة، وهي بطلة المسلسل العظيم “حريم السلطان” وعدة مسلسلات أخرى مثل “ملكة الليل” و”قطاع الطرق لن يحكموا العالم”.

ولدت مريم بألمانيا من أم ألمانية وأب تركي، عاشت طفولتها في ألمانيا وتتحدث الألمانية بطلاقة. 

أكّدت في العديد من المقابلات افتخارها بأصولها التركية وكذلك الألمانية، مؤكّدة أنها تحب البلدين.

كما أنها تتحدث القليل من اللغة العربية وذلك لأنها حظيت بجمهور عربي كبير جدا بعد دورها “السلطانة هيام” في مسلسل حريم السلطان. وأنتم، هل تجدون امتزاج الملامح الألمانية والتركية عند مريم؟

نشكركم من كل قلبنا يا أصدقاء على قرائتكم مقالنا، 🥰 ونتمنى أن ينال إعجابكم. شاركونا آرائكم في التعليقات وأخبرونا: من هو أكثر ممثل صدمتكم أصوله؟

للمزيد، اكتشفوا مقالاتنا عن أشهر 6 علاقات بدأت بين ممثلين أتراك أثناء التصوير وممثلين أتراك أتقنوا أصعب الأدوار بطريقة أسطورية.

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة