اختبار هل انا بلينك حقيقي؟ 6 أسئلةٍ تفصلك عن معرفة ذلك!

7azarfazar-picture
من كتابة
Melissablink Stay

شاركوا المقال

اختبار هل انا بلينك سيضع النقاط على الحروف… 😌

لتثبتوا أنّكم بلينكس حقيقيّون، عليكم الإجابة عن الأسئلة كلّها بشكلٍ صحيح! هكذا يعمل اختبار هل انا بلينك… قد يبدو الأمر صعبًا للوهلة الأولى، لكنّه في الحقيقة عكس ذلك. فنحن سنعرض لكم 6 أسئلة هي في الحقيقة بغاية البساطة، لكنّها ستخبرنا الكثير عن مدى معرفتكم بفرقة بلاك بينك.

فمعرفتنا بأدقّ التفاصيل وأصغرها هي التي تبرهن حبّنا الكبير للآخرين. هيّا إذًا يا أصدقاء، أظهروا بعض الحُبّ إلى فرقتكم المُفضّلة وأثبتوا للجميع أنّكم بلينكس عن حقّ وحقيق. فكيف ستكون نتيجتكم؟ بلينك مبتدئ؟ متوسّط؟ رائع؟ أم أنّكم ستحقّقون أروع نتيجة لتكونوا أفضل بلينكس رأيناهم في حياتنا؟ وحدها النتيجة ستخبرنا … فلنبدأ!

كيف كانت نتيجتكم يا أصدقاء؟

هل يمكننا أن نناديكم بأفضل بلينكس رأيناهم في حياتنا من الآن فصاعدًا، أم لا؟ هيّا أخبرونا ماذا كانت نتيجتكم في خانة التعليقات، فنحن ننتظرها بفارغ الصبر. ولا تنسوا مشاركة اختبار هل انا بلينك مع كلّ بلينك تعرفونه.

نتمنّى أن تكونوا قد أمضيتم وقتًا ممتعًا وأنتم تنجزون هذا الاختبار عن BlackPink مع حزر فزر. 💕

لكن انتظروا، فالمتعة لم تنتهِ بعد! لأنّه يمكنكم أن تخوضوا معنا اختبار معجم بلاك بينك الذي يتحدّاكم أن تعرفوا معاني كلمات مختلفة. كذلك، أنتم مزيج بين عضو من بتس وعضوة من بلاك بينك، مَن هما؟ اختبار بتس بلاك بينك سيجيبكم.

إضافةً إلى ذلك، يمكنكم أن تخوضوا مع حزر فزر اختبار الشخصية بأنواعه المختلفة، مثل اختبار القدرة المعرفية وغيره الكثير.

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

*تمت إضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

9 تعليق

اترك تعليقا

9 تعليق

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة