اختبار نقاط الضعف: ٧ اختيارات ستحدد لكم أكبر نقاط ضعفكم فاختاروا بعِنايةٍ شديدة

من كتابة
منة النمر

شاركوا المقال

هل أنتم على درايَةٍ بكافة جوانب شخصيّاتكم؟

لكلّ شخصيّة نقاط قوّة وبالتأكيد هناك أيضاً نقاط ضَعف.. فلا يمكن أنْ تَخلو أيّ شخصيّة من نقاط ضعفٍ قد تؤثّر في سلوكيّاتها بين الحين والآخر، فهل تعرفون أهمّ نقاطِ ضعفكم؟ هيّا لنكتشف ذلك معاً في هذا اختبار نقاط الضعف المُمتع..

هل أعجبتكم نتيجتكم في اختبار نقطة الضعف؟ 

شُكراً لكم أصدِقائنا على وقتكم.. شاركونا نِقاط ضعفكم في التعليقات ولا تنسوا الاشتراك في قنواتنا على مواقع التواصُل الاجتماعي. 

وفي حال أحببتم اختبار نقاط الضعف وأردتم المزيد، شاركوا في اختبار الكذب و اختبار المدرسة، كلّ الحُب. ❤️

وإن كنتم تبحثون عن الاختبارات، فنحن لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية وإختبار معلومات عامة !

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

9 تعليق

  1. نقطة ضعفي هي الانطوائيّة!

    via GIPHY

    لديكم شخصيّة مبهمة غامضة فتحبّون إخفَاء الحقائق وتمِيلون إلى أمورٍ قد لا تُعجب الكثير من الناس فتحبّون العُزلة وتفضّلون يوماً هادئاً على يومٍ مليء بالنّشاطات لذا نادراً ما تُخَالطون الآخرين.. وعلى الرغم من كلّ هذا إلا أننا نجد فِيكُم روحاً مُبدعة عاشِقة للتميّز في كلّ شيء فأنتم الأفضَل في أيّ مجال

  2. لديكُم طاقة هائلة وحيويّة لا حدود لها فأنتم دائماً مُفعَمون بالنّشاط، كما لديكم شخصيّة قويّة فتفرِضُون احترامكم على الجميع في حضوركم وحتّى في غيابكم. لديكم كلمة مسموعة وقدرة عالية على إحداث التغييرات فاستغلّوا ذلك جيداً!.. ولا يمكن أن ننسى روحَكَم المغامِرَة فتحبّون التّحرر وتعشقون تجربة كل ما هو غير مألوف.

  3. نقطة ضعفي هي الانطوائيّة!

    via GIPHY

    لديكم شخصيّة مبهمة غامضة فتحبّون إخفَاء الحقائق وتمِيلون إلى أمورٍ قد لا تُعجب الكثير من الناس فتحبّون العُزلة وتفضّلون يوماً هادئاً على يومٍ مليء بالنّشاطات لذا نادراً ما تُخَالطون الآخرين.. وعلى الرغم من كلّ هذا إلا أننا نجد فِيكُم روحاً مُبدعة عاشِقة للتميّز في كلّ شيء فأنتم الأفضَل في أيّ مجال!

  4. نقطة ضعفي هي الحساسيّة المُفرطة!🙂😚 اكثر كلام صحيح عن شخصيتي

    تَغلُب مشاعِركم على تصرفاتكم في أغلبِ الأوقات فنجِدكم دائماً حريصون على مشاعرِ الآخرين حتّى لو كانت على حِساب مشاعِركم، كما ولا تزال طفولتِكم حاضرة في تصرفاتِكم. فلديكُم براءةٌ وفطرةُ طفلٍ صَغير.. ولا ننسى قوة ملاحظَتكم واهتمامكم بأدقّ التفاصيل وهذا ما يميزكم عن غيركم!

    دائما الكاتبة منة النمر اللي كتبت هاي المقالة. مقالاتها بتكون حلوة و مافيها لغة نابية و في كل اختبار هي تكتبه و انا اعمله تطلع صح

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة