كاميرا، أكشن! سأكشف عن شبيهتكم المجهولة من شخصيات نادين نسيب نجيم

7azarfazar-picture
من كتابة
سارة حلاوي

شاركوا المقال

نعم، توأمكم من شخصيات نادين نجيم! 🥰

هل تعشقون نادين نجيم مثلي؟ جميعكم تحبونها؟ يا ما شاء الله عليكم! وهل ترددون عباراتها الشهيرة من أدوارها أيضاً كما أفعل؟

طبعاً أغلبكم يفعل! فأحياناً قد نرى في هذه الأدوار مرآة تعكس لنا جوانب من شخصياتنا حين نشاهدها ولكن، كيف سنجد نسختنا الحقيقية من بين تلك الشخصيات؟

أنا سأساعدكم! جاوبوا على ٧ أسئلة وسأُظهر الشخصية المطابقة لكم من أدوار المحبوبة نادين نجيم 🤩

كم ستبرعون لو لعبتم دور شبيهتكم؟ 😍

باي باي يا أكثر الفانز المخلصين للجميلة نادين نجيم 👋 ولكن قبل أن ترحلوا انتظروا! أخبروني، مَن ظهر لكم في النتيجة؟ وهل سترسلون نتائجكم لنادين؟ اكتبوا لي أجوبتكم وهيا لنتواصل في خانة التعليقات!

شكراً على وقتكم، ولا تنسوا تجربة المزيد من الاختبارات مثل اختبار شخصيات جوني ديب واختبار مسلسل اتصل بمدير أعمالي 🥰

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

9 تعليق

  1. عنوان زهرة كان القوة، ومعنى القوة هو أنتم ❤️. أنتم أشخاص من حديد لا يكسركم شيء، طبعاً فمن لديه هذه الثقة العالية مَن قد يكسره؟ 😌. للصراحة، حقكم أن تتمتعوا بهذه الثقة فأنتم حافظتم على أرواحكم الجميلة برغم كل الظروف وعلى كونكم اجتماعيين ومحبين لكل الناس، لهذا، شخصية زهرة مطابقة لكم 🥰
    42%

  2. توأمي هي الفكاهية حياة 😍

    Instagram| @nadine.nassib.njeim

    أنتم أشخاص تحبون العيش ببساطة بعيداً عن التصنع، ولا تخجلون من فرض روحكم الحقيقية أمام الجميع مثلما تفعل حياة. أيضاً، أنتم ملوك العفوية والضحك تماماً كشخصية حياة في ٢٠٢٠، يعني ببساطة شخصيتكم منهنهة نهنهة 🤣.

  3. أنا والطموحة أميرة فولة وانقسمت نصفين 😅أكيد ستكون أميرة شبيهتكم، فأنتم من أكثر الأشخاص طموحاً ومثابرة! تماماً كما فعلت أميرة، أنتم لن تتخلوا عن مثابرتكم للوصول لأحلامكم وتحقيق طموحاتكم، وكل هذا يصب في حبكم لتكوين شخصية مستقلة قوية بلا مساعدة من أي أحد 💪❤️

  4. توأمي هي الفكاهية حياة 😍
    أنتم أشخاص تحبون العيش ببساطة بعيداً عن التصنع، ولا تخجلون من فرض روحكم الحقيقية أمام الجميع مثلما تفعل حياة. أيضاً، أنتم ملوك العفوية والضحك تماماً كشخصية حياة في ٢٠٢٠، يعني ببساطة شخصيتكم منهنهة نهنهة 🤣.

    اصلا هاد الدور كان كتير بجنن وجد من اكتر مسلسلاتها الي بتجنن

  5. عنوان زهرة كان القوة، ومعنى القوة هو أنتم ❤️. أنتم أشخاص من حديد لا يكسركم شيء، طبعاً فمن لديه هذه الثقة العالية مَن قد يكسره؟ 😌. للصراحة، حقكم أن تتمتعوا بهذه الثقة فأنتم حافظتم على أرواحكم الجميلة برغم كل الظروف وعلى كونكم اجتماعيين ومحبين لكل الناس، لهذا، شخصية زهرة مطابقة لكم 🥰

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة