اختبار: 20 عادة ومنتج لا يعرفها سوى المهووسات بالعناية بالبشرة، فهل أنتِ مهوسة؟

7azarfazar-picture
من كتابة
دعاء أبو سيدو

شاركوا المقال

هل أنتِ مهووسة بالعناية بالبشرة؟ هل بشرتكِ كالأطفال؟ 😲

ومن منا لا تحلم ببشرة مشرقة لا يوجد فيها حبوب ولا رؤوس سوداء ولا هالات؟ إنه حلم كل الفتيات. هل أنتِ مهووسة بالعناية بالبشرة؟ كم منتجات وعادات العناية بالبشرة الـ20 هذه استخدمتِ/ فعلتِ؟

ما هي نتيجتك في الاختبار يا جميلة حزّر فزّر؟ 

كونكِ وصلتِ إلى نهاية الاختبار فأنتِ جميلة بدون كل هذه المنتجات 😍 سعداء بكِ هنا. شاركينا ماذا تفعلين لبشرتك وما هي المشاكل التي تعاني منها في التعليقات.

يستهويكِ عالم العناية بالبشرة ولكن لا تعرفين من أين تبدئي؟ مقال كيف اعرف نوعية بشرتي و بشرة الكوريين و العناية بالبشرة سيفيدونكِ. أراكِ هناك!

لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

23 تعليق

  1. أنا أعلنت إفلاسي بعد كل هذه المنتجات 🤑

    via GIPHY

    تهتمين ببشرتكِ كأنها طفلكِ المدلل. اليوم الذي لا تغسلين فيه وجهك أو تضعين فيه مرطب الوجه باعتقادك هو آخر يوم في حياتك. وتنظرين إلى نفسكِ في المرآة أكثر ما تنظرين إلى وجوه الناس. لم تجربي بعض المنتجات فهي باهظة الثمن ولكن ملتزمة بأساسيات روتين العناية بالبشرة وهذا ما يهم.

  2. حصلت على 4 من اصل 20!
    أنا صبري قليل كما قالت شيرين 🥱😂 اقسم بالله شكلي وجهي و امور الميكاب اخر همي … على حسب ما اتذكر اخر مره حطيت ميكاب على وجهي كان في اخر عرس حضرته في 2020 🥴🌚 لكني ما احب هاي الشغلات 😂 مع احترماتي لكل من يحبها لكنني احسهت فاضيه🥴

    1. مثلك حصلت هلى ٤ وكما انني لا اهتم للمكياج او العنايه بالبشره ولا احب ان اضع المكياج باي طريقه لان وجهي نضيف الحمدلله 🌚😅😅😅😅

  3. حصلت على 18 من اصل 20!
    أنا ارتبطت ببشرتي، باركوا لي 💍❤️
    أنتِ مرتبطة ببشرتكِ كأنكم حبيبين. لا يمر يوم دون أن تهتمي ببشرتكِ. فإذا ظهرت حبة تعلنين حالة من الاستنفار لمعرفة كيف ظهرت. تعتقدين أن هناك خطأ إذا لم تعتني ببشرتك في اليوم ولا تستطيعين فعل شيء. وتطبقّين جميع نصائح العناية بالبشرة بحذافيرها.

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة