أقوى تحدّي للبنات! اختاري اللّوك الذي تعتمدينه للمدرسة وسأكشف معدّل الـGPA خاصّتكِ

7azarfazar-picture
من كتابة
فاتنة

شاركوا المقال

هل المعدّل التراكميّ مهم؟ أم نشربه ونبّل مياهه؟ 😂

فتاتي الجميلة آملُ أن تكوني من الأوائل دومًا، سأعتمد على خياراتك لأكتشف معك معدلك الدراسي بأرقام دقيقة. 💯

لا للمستحيل في قاموس المتفوقات، أتمنّى لكِ كل التوفيق وأن تحقّقي أحلامكِ، والآن لننطلق في الاختبار..

كيف وجدتِ يا صديقاتي اختبار المعدل الدراسي، هل أحببتيه؟

أخبرينا بنتيجتك في باب التعليقات وشاركي الاختبار مع صديقاتك للإفادة.

لمزيد من الاختبارات عن الدراسة: اختبار المدرسة واختبار العودة إلى المدرسة

وللمزيد من المحتوى المدرسي، شاهدوا أطرف مواقف مضحكة في المدرسة إضافة إلى اختبار الجوائز المدرسية.

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفي أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

25 تعليق

  1. أنا الفتاة الكلاسيكية، معدلي سيكون 3 – 3.6 درجتي جيدة جداً! 🤗

    لا شكّ يا صديقتي بأنك من الدحيحة وتعملين بجد للحصول على امتياز. كل ذلك واضح جداً من خياراتك فأنت فتاة مستقلة لا تدعين الآخرين يتدخلون في قراراتك. تميلين إلى اختيار كل ما هو كلاسيكي في الحياة لانك تعتبرين أنه مجرّب وناجح وهو الضمانة. وتعملين على نارِ هادئة!

  2. أنا الفتاة العملية البسيطة، معدلي سيكون 2.3 – 2.9 أي درجة جيد! 💡👀

    يا صديقتي أنتِ لست بعيدة عن الإمتياز، استثمري وقت الدراسة بشكل أفضل. ضعي خطة مناسبة للوصول إلى التميز فسوف تنجحين بذلك في أقرب وقت. خياراتك في الحياة بسيطة ولكنها موجهة نحو الأهداف، وذكاؤك يفسح المجال أمامك لمزيد من التقدم والنجاح. أنت بلا شك تتمتعين بالعفوية الضرورية في كل مخططاتك!

  3. أنت يا صديقتي الطالبة التي لا تعرف الفشل، تقومين بتوازن مهم جداً في حياتك بين نشاطاتك الدراسية وغير الدراسية، وتضعين الخطط المناسبة لأهدافك. حذرك إيجابي جداً لأنه يخفف نسبة الوقوع في الخطأ عند اتخاذ قراراتك. درجة النضج لديك مرتفعة مقارنة بمن هم في سنك. لا يوجد مكان لديك لأحلام اليقظة، فأنت واقعية إلى أبعد حدود!

  4. أنا الفتاة العملية البسيطة، معدلي سيكون 2.3 – 2.9 أي درجة جيد! 💡👀

    via GIPHY

    يا صديقتي أنتِ لست بعيدة عن الإمتياز، استثمري وقت الدراسة بشكل أفضل. ضعي خطة مناسبة للوصول إلى التميز فسوف تنجحين بذلك في أقرب وقت. خياراتك في الحياة بسيطة ولكنها موجهة نحو الأهداف، وذكاؤك يفسح المجال أمامك لمزيد من التقدم والنجاح. أنت بلا شك تتمتعين بالعفوية الضرورية في كل مخططاتك!للصراحة انا أول وحدة بالثانوية كاملة😅😅

  5. أنا الفتاة الكلاسيكية، معدلي سيكون 3 – 3.6 درجتي جيدة جداً! 🤗
    لا شكّ يا صديقتي بأنك من الدحيحة وتعملين بجد للحصول على امتياز. كل ذلك واضح جداً من خياراتك فأنت فتاة مستقلة لا تدعين الآخرين يتدخلون في قراراتك. تميلين إلى اختيار كل ما هو كلاسيكي في الحياة لانك تعتبرين أنه مجرّب وناجح وهو الضمانة. وتعملين على نارِ هادئة!

  6. أنا الفتاة المتمكّنة، ومعدلي 3.6 – 4 لا مُستحيل في قاموسي! 💃

    via GIPHY

    أنت يا صديقتي الطالبة التي لا تعرف الفشل، تقومين بتوازن مهم جداً في حياتك بين نشاطاتك الدراسية وغير الدراسية، وتضعين الخطط المناسبة لأهدافك. حذرك إيجابي جداً لأنه يخفف نسبة الوقوع في الخطأ عند اتخاذ قراراتك. درجة النضج لديك مرتفعة مقارنة بمن هم في سنك. لا يوجد مكان لديك لأحلام اليقظة، فأنت واقعية إلى أبعد حدود! والله كلامك صح😉👌

  7. أنا الفتاة المتمكّنة، ومعدلي 3.6 – 4 لا مُستحيل في قاموسي! 💃

    via GIPHY

    أنت يا صديقتي الطالبة التي لا تعرف الفشل، تقومين بتوازن مهم جداً في حياتك بين نشاطاتك الدراسية وغير الدراسية، وتضعين الخطط المناسبة لأهدافك. حذرك إيجابي جداً لأنه يخفف نسبة الوقوع في الخطأ عند اتخاذ قراراتك. درجة النضج لديك مرتفعة مقارنة بمن هم في سنك. لا يوجد مكان لديك لأحلام اليقظة، فأنت واقعية إلى أبعد حدود!

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة