اصنعي فريق كيبوب خاص بك وسأكشف لك معجبكِ الأول من الآيدولز

7azarfazar-picture
من كتابة
آية الفرخ

شاركوا المقال

جهزي نفسكِ لاستقبال معجبكِ الجديد من الآيدولز! 💜

رحلة جديدة ستخوضين تجربتها الآن! ستكونين الرئيسة التنفيذية ودورك هو إنشاء فريق كيبوبي ضخم، فهل أنتِ لها؟ إذًا أيّ تصنيف سيناسب فتيات فريقك أكثر؟ لطيفات ورائعات.. أم قويات ومبدعات؟

أنتِ مستعدة تمامًا لتباشري بالعمل على فريقك الكيبوبي الخاص، أليس كذلك؟ هيا انطلقي، كي نخبركِ من الآيدول الوسيم الذي سيكون معجبك الأول..

إذًا.. هل سينجح فريقكِ في الوصول للعالمية؟ 😎

أخبرينا إذًا: من هو معجبكِ الأول؟ وأيضًا هل هنالك شخص معين تودين انضمامه للفريق؟ ننتظر إجاباتكِ في خانة التعليقات.

لا شك أنكِ وددتِ لو أن اختبار تصميم فريق كيبوب لم ينتهِ أبدًا. لا بأس.. لدينا العديد من الاختبارات لكِ أيضًا. اكتشفي أيضًا باقي الاختبارات في اختبار الشبه الآيدولز وأيضًا اختبار تاي ستان حقيقي.

اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفي أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شكرًا لكِ لِخوض اختبارنا الممتع، دمتِ بخير 💗.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

39 تعليق

  1. الوسيم كاي 💗💗

  2. سيكون معجبي الأول هو الوحش أوك تيكيون 💃🏻

    via GIPHY

    تمتلكين شخصية الأم الحنونة بين أعضاء فرقتكِ. وأيضًا بفضل اهتمامك بهم وباحتياجاتهم جعل قلب تيكيون ينبض فوق المعدل الطبيعي. كما أن أسلوبك المرح والحيوي جعله يكتب رسالة اعتراف بالحُب لكِ وطلب تعاونكِ معه في أغنيته الجديدة. 🌈

  3. طريقة مشيتك كالشرطة جعلت كاي لا يفكر إلا بك. فأصبح يسأل الموظفين عن اسمكِ ورقم هاتفك للتواصل معك، وذلك بفضل إعجابه بثقتك العالية بنفسكِ. بالإضافة إلى حماسكِ وحيوتكِ أثناء تدريبات فريقك، جعلته يتشجع لدعوتكِ للعشاء على شاطىء البحر.

  4. سيكون معجبي الأول هو الوسيم كاي 💥

    طريقة مشيتك كالشرطة جعلت كاي لا يفكر إلا بك. فأصبح يسأل الموظفين عن اسمكِ ورقم هاتفك للتواصل معك، وذلك بفضل إعجابه بثقتك العالية بنفسكِ. بالإضافة إلى حماسكِ وحيوتكِ أثناء تدريبات فريقك، جعلته يتشجع لدعوتكِ للعشاء على شاطىء البحر. ❣️ (ما اعرفه ولا اعرف ولا شخصيه من الي حاطينهن😐😑😧 )

  5. سيكون معجبي الأول هو الفضائي ڤي 💜

    via GIPHY

    عندما يلمحكِ ڤي للمرة الأولى ستدهشينه برقتكِ وجاذبية شخصيتكِ القيادية والراكزة، حتى أنه لن يصرف نظره عنكِ لفترة من الوقت بفضل استحواذكِ على حواسه الخمسة. كما أنه سيعشق مدى طموحكِ ولمعان بؤبؤ عينكِ حين تسمعين مصطلح فريق ملوك الكيبوب. 🤍
    الحمدلله ياربي على نعمتك علي (★^O^★)

  6. سيكون معجبي الأول هو الوحش أوك تيكيون 💃🏻

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة

Ezoicreport this ad