اختبار: ما هو لون قلبك المميز؟ لنكتشف هذا معاً

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

للمزيد من الاختبارات الممتعة، اكتشفوا اختبار الجمال إضافة إلى اختبار لغات الحب الخمسة.

*تمت إضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق والتفاعل مع الأصدقاء، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

60 تعليق

  1. لون قلبك هو: الأخضر 💚

    via GIPHY

    أنت شخص هادئ إلى أبعد الحدود، تحب الهدوء والسكينة ولك شخصيتك الخاصة الفريدة من نوعها. يحبك كلّ من حولك و يقدرونك، واللون الأخضر يدل على الهدوء والطبيعة الساحرة وهو يليق بك، هنيئاً لك!

    1. لون قلبك هو: الأزرق 💙أنت شخص حالم ذو إرادة قوية وتحب الهدوء والسكينة وتمتلك شخصية فريدة من نوعها ونادرة الوجود، فأنت شخص قوي وذو عزيمة صلبة وطموح عالية، واللون الأزرق يدل على الهدوء والقوة، وهو يليق بك، هنئياً لك! مع انى لونى الفضل 💜 بس حاسه ان ده مناسب ليا

    1. لون قلبك هو: البنفسجي 💜

      via GIPHY

      أنت شخصية راقية ذو عقل ناضح وقلب عاطفي وتملك شخصية نادرة وتحب مساعدة من حولك ومن حولك يحبونك ويحترمونك، واللون البنفسجي يدل على الرقي والجمال فهو يليق بك، هنيئاً لك!

  2. أنت شخص هادئ إلى أبعد الحدود، تحب الهدوء والسكينة ولك شخصيتك الخاصة الفريدة من نوعها. يحبك كلّ من حولك و يقدرونك، واللون الأخضر يدل على الهدوء والطبيعة الساحرة وهو يليق بك، هنيئاً لك!

    عنجد انا وني المفضل اخضررر😍💚💚💚💚💚

  3. أنت شخص حالم ذو إرادة قوية وتحب الهدوء والسكينة وتمتلك شخصية فريدة من نوعها ونادرة الوجود، فأنت شخص قوي وذو عزيمة صلبة وطموح عالية، واللون الأزرق يدل على الهدوء والقوة، وهو يليق بك، هنئياً لك!

  4. لون قلبك هو: الأزرق 💙
    أنت شخص حالم ذو إرادة قوية وتحب الهدوء والسكينة وتمتلك شخصية فريدة من نوعها ونادرة الوجود، فأنت شخص قوي وذو عزيمة صلبة وطموح عالية، واللون الأزرق يدل على الهدوء والقوة، وهو يليق بك، هنئياً لك!

    1. لون قلبك هو: الأصفر 💛

      أنت شخص لطيف وحساس، تتمتع بذوق رفيع وتحب مساعدة من حولك ويحبك كل من في محيطك. لك طموحات عالية، فأنت شخصية نبيلة نادرة الوجود، واللون الاصفر هو لون الإيجابية والبهجة والتفاؤل، وهو يليق بك، هنيئاً لك!

    1. لون قلبي 💙أنت شخص حالم ذو إرادة قوية وتحب الهدوء والسكينة وتمتلك شخصية فريدة من نوعها ونادرة الوجود، فأنت شخص قوي وذو عزيمة صلبة وطموح عالية، واللون الأزرق يدل على الهدوء والقوة، وهو يليق بك،

  5. لون قلبك هو: الأزرق 💙
    أنت شخص حالم ذو إرادة قوية وتحب الهدوء والسكينة وتمتلك شخصية فريدة من نوعها ونادرة الوجود، فأنت شخص قوي وذو عزيمة صلبة وطموح عالية، واللون الأزرق يدل على الهدوء والقوة، وهو يليق بك، هنئياً لك!
    اصلا لوني المفضل 😇💙

×

نستخدم مكتبة خارجية هنا، الأفضل البحث باللغة الإنجليزية

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة