اختبار لونك المفضل: سأحزر اللون المفضّل لديك في دقيقة واحدة!

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

ما هو اللون الذي يعكس شخصيتك؟ 🎨🌈

عجلة الألوان ستدور اليوم وستستقر في النهاية على لونكم المفضل! وإن كنتم تظنّون أنّ عجلتي الدوّارة لن تكتشفه في دقيقة واحدة فقط عبر اختبار لونك المفضل، فعليكم التفكير مجدًدا يا أصدقاء! إنه اللون … أليس كذلك؟ 👀

ولأن لونك المفضل يكشف كل أسرار شخصيتك، ستكون نتيجة هذا الاختبار مكوّنة من جزأين! الأول سيكون تخميني للونكم المفضّل، والثاني سيكون سرًا عن شخصيتكم اكتشفته بناءً على لونكم المفضل.

هل كانت نتيجة اختبار لونك المفضل دقيقة؟

هذا هو لونك المفضل بحسب اختباري! فهل كانت تخميناتي صائبة يا أصدقاء؟ أخبروني في خانة التعليقات أدناه، وأجيبوا لي على سؤال: ما هو لونك المفضل؟

والآن ننتقل إلى فقرة اختبارات الألوان على حزر فزر، هل تريدون معرفة ما هو لون شخصيتك الفريد؟ اختبار اللون المفضل سيُجيبكم على هذا السؤال!

للمزيد من الاختبارات الممتعة تعالوا واكتشفوا أيضًا اختبار عمى الالوان إضافة إلى اختبار اللون الذي يمثلني.

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة وكتابات أصدقائنا الجميلين في فقرة أصدقاء حزر فزر!

*تمت إضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق والتفاعل مع الأصدقاء، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

112 تعليق

  1. لونك المفضل هو الأصفر 💛 أنت عاشق للشمس صححح كيف عرفت حتى غرفتى لونها اصفر .. لما جددتها كانت وقت اطلاق اغنية باتر ل بتس وكنت محتارة احط بنفسجى ولا سماوى ولا اصفر لانهم اكتر الوان احبهم بس الاغنية كانت الاصفر فا حطيته اصفر حتى ان صورتى هنا فيها كتير اصفر 😂💛

  2. لونك المفضل هو الأزرق 💙
    لونك المفضل هو الأزرق 💙 أنت شخص رائع وحماسي ولكنك أيضًا هادئ كهدوء البحر 💙😋
    فعلاً لوني المفضل هو اللون الأزرق 💙 + اللون البنفسجي 💜

  3. لونك المفضل هو الأحمر ❤️

    via GIPHY

    لونك المفضل هو الأحمر 😋❤️ أنت تحب مشهد غروب الشمس الجميل ❣️🌥بصراحة انا بحب كل الالوان (◍•ᴗ•◍)❤(★^O^★)(。♥‿♥。)(☆^O^☆)(☆^ー^☆)(*^▽^*)

×

نستخدم مكتبة خارجية هنا، الأفضل البحث باللغة الإنجليزية

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة