سكسكيوزمي من الجميع! هل أنت لا حبيب ولا صديق لديك؟ 😅 تعالوا لنكتشف ذلك

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

سكسكيوزمي من الجميع! أنتم لستم صديقًا لحزر فزر إذا لم تجربوا هذا الاختبار بعد 😢💔

سكسكيوزمي من أصدقاء حزر فزر ولكن الاختبار أخبرني أنه لا صديق لديّ! هل يعقل هذا وأنتم أصدقائي ولم تجرّبوا الاختبار بعد! 

غيّروا قوانين الطبيعة وسأخبركم هل أنتم لا حبيب، أو لا صديق، أو لا حبيب ولا صديق! 😂

لماذا أشعر أن أحداً مكسوفٌ من أن يخبرني ما هي نتيجته 😉

لا تشعروا بالإحراج يا أصدقاء، سأبدأ أنا! نتيجتي كانت: أنا لا صديق ولا حبيب وأهلي لا يريدونني أن أربي قطة حتى. وأنتم ماذا كانت نتيجتكم؟

في حال لم تروا في يومكم أمراً جميلاً، أنصحكم بتجربة هذه الاختبارات. إذا كنتم لا حبيب: اختبار مدة الصداقة وإذا كنتم لا صديق: اختبار الحب و اختبار هل انت واقع في الحب.

وإذا كنتم لا صديق ولا حبيب تعالوا اجلسوا إلى جانبي في صندوق التعليقات.

لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

86 تعليق

  1. أنا لا صديق لديّ، فليس لدي وقت لأحكّ شعري حتى من وراء الدراسة 🥱👩🏻‍🎓

    via GIPHY

    هل أنتم من النوع الذي، إذا التغى المشوار مع الأصدقاء، تشعرون بالسعادة؟ 😅(تقريباً..ما أعرف) أنتم طموحون للغاية والدراسة والنجاح هما الرقم واحد في حياتكم(يب(:). فإذا كان لديكم امتحانات، قد لا تذهبون إلى عرسكم حتى 🤣. كما أنكم إيجابيون وتبحثون عن الأصدقاء الذين لديهم نفس طموحكم(كذب). فأنتم لستم بلا صديق(كذب)، بل أنتم انتقائيون جدًّا جدًّا في اختيار أصدقائكم.(وشو ألي أستفيدو من الأصدقاء أنا؟؟!) فكما يقول المثل: الصاحب ساحب (يب)

  2. أنا لا صديق لديّ، فليس لدي وقت لأحكّ شعري حتى من وراء الدراسة 🥱👩🏻‍🎓
    مين دي😅 ده الشئ الوحيد تقريبا اللي ممكن يهون عليا المدرسة و الدراسة هو فكرة اني هشوف صحباتي أساساً😂

  3. أنا لا صديق لديّ، فليس لدي وقت لأحكّ شعري حتى من وراء الدراسة 🥱👩🏻‍🎓
    هل أنتم من النوع الذي، إذا التغى المشوار مع الأصدقاء، تشعرون بالسعادة؟ 😅 أنتم طموحون للغاية والدراسة والنجاح هما الرقم واحد في حياتكم. فإذا كان لديكم امتحانات، قد لا تذهبون إلى عرسكم حتى 🤣. كما أنكم إيجابيون وتبحثون عن الأصدقاء الذين لديهم نفس طموحكم. فأنتم لستم بلا صديق، بل أنتم انتقائيون جدًّا جدًّا في اختيار أصدقائكم. فكما يقول المثل: الصاحب ساحب.

    صح تمثلني تمام 100% احلا اختبار 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻😻

  4. كم مرّةً قالوا لكم: أنتم حساسون للغاية و”دراما كوينز”. يبدو أنكم لم تجدوا الأشخاص الذين يشبهونكم! سكسكيوزمي من الجميع، عندما كان أصحاب النتائج الأخرى في هذا الاختبار يخرجون مع أصدقائهم، كنتم أنتم تدرسون وتضعون كل حيويتكم في الدراسة. كذلك أنتم بلا حبيب، وتستطيعون ترك الموبايل بكل شجاعة وبلا كلمة سر من دون أن تخافوا من أن يفتحه أحد 😌

    حقيقه بس ما ادرس🙂😂

  5. أنا لا صديق لديّ، فليس لدي وقت لأحكّ شعري حتى من وراء الدراسة 🥱👩🏻‍🎓

    هل أنتم من النوع الذي، إذا التغى المشوار مع الأصدقاء، تشعرون بالسعادة؟ 😅 أنتم طموحون للغاية والدراسة والنجاح هما الرقم واحد في حياتكم. فإذا كان لديكم امتحانات، قد لا تذهبون إلى عرسكم حتى 🤣. كما أنكم إيجابيون وتبحثون عن الأصدقاء الذين لديهم نفس طموحكم. فأنتم لستم بلا صديق، بل أنتم انتقائيون جدًّا جدًّا في اختيار أصدقائكم. فكما يقول المثل: الصاحب ساحب.

  6. أنا لا حبيب ولا صديق وحتى القطة التي ربّيتها هربت من البيت، وهذا رقمي لمن يجدها 😭💔

    كم مرّةً قالوا لكم: أنتم حساسون للغاية و”دراما كوينز”. يبدو أنكم لم تجدوا الأشخاص الذين يشبهونكم! سكسكيوزمي من الجميع، عندما كان أصحاب النتائج الأخرى في هذا الاختبار يخرجون مع أصدقائهم، كنتم أنتم تدرسون وتضعون كل حيويتكم في الدراسة. كذلك أنتم بلا حبيب، وتستطيعون ترك الموبايل بكل شجاعة وبلا كلمة سر من دون أن تخافوا من أن يفتحه أحد 😌.

  7. لا صديق ولا حبيب وحتى القطه التي ربيتها هربت من البيت وهذا رقمي لمن يجدها الصراحه من كتر حبي للقطط صاروا يهربوا وما يرجعوا 😅😅
    🐱🐈🐈‍⬛ميياو

  8. أنا لا حبيب لديّ، وسأظلّ سنجل إلى الأبد (Forever) 😎💪🏻

    ولأنّ السنجلة جنتلة، مرحباً بكم في نادي السناجل فوريفر. لديكم كل مقوّمات السنجلة وأهمها الثقة في النفس، فأنتم لا تحتاجون إلى حبيب لتشعروا بأنكم محبوبين. كما أن شخصيتكم قوية ولا تقبلون أن يسألكم أحد: أين ذهبتم، ومع من خرجتم، ولا ترتدوا هكذا، ولا تخرجوا مع هذا… كذلك، أنتم هادئون ولا تحبون المشاكل، والارتباط والحُبّ هما عبارة عن مشاكل وضيق تنفس وبلوكات. 😂

  9. أنا لا صديق لديّ، فليس لدي وقت لأحكّ شعري حتى من وراء الدراسة 🥱👩🏻‍🎓

    هل أنتم من النوع الذي، إذا التغى المشوار مع الأصدقاء، تشعرون بالسعادة؟ 😅 أنتم طموحون للغاية والدراسة والنجاح هما الرقم واحد في حياتكم. فإذا كان لديكم امتحانات، قد لا تذهبون إلى عرسكم حتى 🤣. كما أنكم إيجابيون وتبحثون عن الأصدقاء الذين لديهم نفس طموحكم. فأنتم لستم بلا صديق، بل أنتم انتقائيون جدًّا جدًّا في اختيار أصدقائكم. فكما يقول المثل: الصاحب ساحب.

  10. أنا لا حبيب لديّ، وسأظلّ سنجل إلى الأبد (Forever) 😎💪🏻

    via GIPHY

    ولأنّ السنجلة جنتلة، مرحباً بكم في نادي السناجل فوريفر. لديكم كل مقوّمات السنجلة وأهمها الثقة في النفس، فأنتم لا تحتاجون إلى حبيب لتشعروا بأنكم محبوبين. كما أن شخصيتكم قوية ولا تقبلون أن يسألكم أحد: أين ذهبتم، ومع من خرجتم، ولا ترتدوا هكذا، ولا تخرجوا مع هذا… كذلك، أنتم هادئون ولا تحبون المشاكل، والارتباط والحُبّ هما عبارة عن مشاكل وضيق تنفس وبلوكات. 😂بالضبط انا مش تبع حب و الله😂😂😂

  11. أنا لا صديق لديّ، فليس لدي وقت لأحكّ شعري حتى من وراء الدراسة 🥱👩🏻‍🎓هل أنتم من النوع الذي، إذا التغى المشوار مع الأصدقاء، تشعرون بالسعادة؟ 😅 أنتم طموحون للغاية والدراسة والنجاح هما الرقم واحد في حياتكم. فإذا كان لديكم امتحانات، قد لا تذهبون إلى عرسكم حتى 🤣. كما أنكم إيجابيون وتبحثون عن الأصدقاء الذين لديهم نفس طموحكم. فأنتم لستم بلا صديق، بل أنتم انتقائيون جدًّا جدًّا في اختيار أصدقائكم. فكما يقول المثل: الصاحب ساحب.صحيح انا انتقائية باختيار اصدقائي

  12. أنا لا حبيب لديّ، وسأظلّ سنجل إلى الأبد (Forever) 😎💪🏻

    via GIPHY

    ولأنّ السنجلة جنتلة، مرحباً بكم في نادي السناجل فوريفر. لديكم كل مقوّمات السنجلة وأهمها الثقة في النفس، فأنتم لا تحتاجون إلى حبيب لتشعروا بأنكم محبوبين. كما أن شخصيتكم قوية ولا تقبلون أن يسألكم أحد: أين ذهبتم، ومع من خرجتم، ولا ترتدوا هكذا، ولا تخرجوا مع هذا… كذلك، أنتم هادئون ولا تحبون المشاكل، والارتباط والحُبّ هما عبارة عن مشاكل وضيق تنفس وبلوكات. 😂

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة