هل تشبهون طوكيو أم برلين؟ لنرَ شبيهكم من لاكاسا دي بابيل في هذا الاختبار

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

ابتداءً من العقل المدبّر البروفيسور وحتّى المثير للجدل برلين.. استطاعت عصابة لاكاسا دي بابيل احتلال قلوبنا جميعاً، ففي كلّ موسمٍ جديدٍ يتجدّد الحماس في داخلنا لمعرفة أيّ مكانٍ سيتمّ السّطو عليه هذه المرّة.

ولكن! هل فكّرتم يوماً أيّ أعضاء الفريق يشبهكم؟ لنتعرّف معاً..

هل وجدتم شبيهكم من شخصيات لاكاسا دي بابيل؟ 

في النّهاية نهديكم أصدقائنا أغنية “بيلا تشاو” كشكرٍ لمطالعتكم لهذه المسابقة.. ولا تنسوا إخبارنا في التّعليقات أيّ شخصيات لاكاسا دي بابيل أنتم؟

وفي حال أحببتم الاختبار شاهدوا أيضاً اختبار لعبة الحبار و اختبار الدراما الكورية، دمتم بأفضل حال. ❤️

وإن كنتم تبحثون عن الاختبارات، فنحن لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية وإختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

8 تعليق

  1. أنا أشبه الغامضة طوكيو!

    via GIPHY

    لديكم ثقةٌ هائلة بأنفسكم تجعلكم لا تُقارَنون بأحد، فأنتم الأعظم بنظركم ولا يهمّكم رأي الآخرين، كما تملكون روحاً خُلقت للمغامرة فتبحثون دوماً عن نشاطاتٍ خارج روتينكم اليوميّ ولا يُوجد ما يُسمّى مللٌ في حياتكم! ولا ننسى أنّكم تمتلكون جانباً غامضاً ولا تُشاركون أفكاركم أو عواطفكم مع أيّ أحد بل تفضّلون إبقاءها في خواطركم

  2. أنا أشبه الشرطيّة العطوفة راكيل!

    via GIPHY

    أنتم فضوليّون من الدّرجة الأولى، تحرّي الأمور يسري في دمائكم وترغبون دائماً في معرفة أصل وتفاصيل كلّ ما يدور حولكم. وبالتّأكيد لديكم من حُبّ العمل ما يكفي لجعلكم تمتلكون مستقبلاً باهراً على الصّعيد المهني! ولا ننسى أنّكم تمتلكون شخصيّة عطوفة تجعلكم أفضل شركاء في العلاقات العاطفيّة ❤️

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة