اختبار فريندز: أي الأصدقاء الستة يُشبهكم؟

7azarfazar-picture
من كتابة
نسمة النمر

شاركوا المقال

نجومنا السّتة قد عادوا! 😍

اشتقتم لمسلسل فريندز ولكنّكم أعدتم مُشاهدة حلقاته عشرات المرّات؟ لا بأس! لقد وجدنا لكم طريقة مُمتعة أخرى لتسترجعوا ذكرياته وتعيشوا مع أبطالِه الأجواء المرحة من جديد. وهذا بالطّبع عبر اختبارنا لاكتشاف شبيهكم من أبطالنا السّتة! خوضوا اختبار فريندز واستمتِعوا بإيجاد شبيهكم الضّائع. 😌

من كان شبيهكم في اختبار فريندز؟

ويبقى السّؤال حول أشهر مُعضِلة في تاريخ مُسلسل فريندز: “هل كانَ روس وريتشيل في استراحة من علاقتهما؟” 🤣 

شكراً على وقتكم يا أصدقاء. 🥰 شارِكونا نتائجكم في إختبار شخصيّتكم من مسلسل فريندز وأخبرونا من هي شخصيّتكم المفضّلة في التّعليقات أدناه.. 

إختبارات جديدة كل يوم ! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

17 تعليق

  1. أُشبه روس غيلر!

    تُحبّون فكرة الاستقرار ولا تخرجون عمّا أنتم معتادون عليه، أحد أحلامكم هو تكوين عائلة لطيفة مع شخص يتحمّل تقلّباتكم ومزاجاتكم، وتستثمرون أوقاتكم في علاقة واحدة تؤول إلى الزّواج. كما أنّكم حكماء للغاية، تفكّرون بمنطقيّة كبيرة وتعتمدون على الحقائق والمعلومات الموثوقة لتفوزوا بجدالٍ ما. إضافةً إلى كونكم خجولين ولا تتحدّثون كثيراً وتُحبّون أن تكونوا بعيدين عن الأضواء. تماماً مثل روس فلقد رأينا كم كان خجولاً عندما حاول مغازلة عاملة توصيل البيتزا وكيف آل الحديث بينهما بالتّحدّث عن الغاز 🤣 أو عندما حاول بشتّى الطرق لإقناع فيبي بنظريّة التّطور. كما أنّنا اكتشفنا كم كان لديه ميلٌ كبير تجاه الزّواج والاستقرار، وزيجاته الثّلاثة التي باءت بالفشل وعلاقاته المتخبّطة كانت أكبر دليل على ذلك.

    حقيقيييي 🙂💜

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة