أي منتخب ستشجعون لكأس عالم 2022؟ أنا أعرف وسأخبركم في اختباري!

7azarfazar-picture
من كتابة
سارة حلاوي

شاركوا المقال

٣..٢..١..فليبدأ الماتش، أقصد الاختبار 😅👯

أنا متحمسة جداً صراحة لكأس العالم، وصحيح أنني لا أحفظ أسامي كل الفرق واللاعبين ولا أفهم جميع القوانين، إلا أنني أحب المتابعة كثيراً، فهل أنتم مثلي أم أنكم مهووسون باللعبة؟ 👀

في كلتا الحالتين يمكنكم خوض اختباري، فكل ما عليكم هو أن تخبروني كيف تحضرون لحضور ماتش، وأنا سأكشف لكم أي فريق يجب عليكم تشجيعه، لننطلق!

إذاً، ما هو فريقكم يا أصدقاء؟ 

هناك الكثير من الفرق الأخرى، فإذا تريدون اختيار واحد، إلى جانب الذي كشفته لكم أكيد 😉، أي ستختارون؟ وهل أنتم متحمسون لكأس العالم 2022؟

شاركوني كل هذا وأكثر في خانة التعليقات، أنا أنتظر أجوبتكم، وشكراً على وقتكم! 💕

ولمزيد من الاختبارات الممتعة التي تستطيعون فيها إكتشاف مزايا عن أنفسكم، إليكم اختبار نوع الغرور واختبار لقبك أنت والبيستي.

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة!

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

32 تعليق

  1. أنا سأشجع فريق ألمانيا الناري أكيد 💪

    via GIPHY

    حسكم الاجتماعي لن يرضى إلا بهذا المنتخب، فهو يمتلك جمهوره الواسع، وبالتالي سيكون لديكم الكثير من الأشخاص لتشاركونهم الربح والخسارة 😅 أيضاً، أنتم أشخاص واثقون ومنظمون، فحتى لو خسرتم بأي تحدي في الحياة، دوماً ما يكون لديكم الخطة ب البديلة!

  2. فرنسا وبس 😌 أكيد أنا مع المنتخب الفرنسي المميز!

    via GIPHY

    هذا الفريق يناسبكم، فأنتم أشخاص مميزون ولديكم طموحاً عالياً، وربما لا تفضلون التألق دوماً، ولكنكم حتماً تسطعون وبقوة عندما، تماماً كنجوم كأس العالم ٢٠١٨، الفرنسيون. أخيراً، أنتم هواة للمغامرة، وتحبون خوض أي تجربة أو مجازفة قد تأتيكم في طريقكم 😎

  3. فرنسا وبس 😌 أكيد أنا مع المنتخب الفرنسي المميز!

    via GIPHY

    هذا الفريق يناسبكم، فأنتم أشخاص مميزون ولديكم طموحاً عالياً، وربما لا تفضلون التألق دوماً، ولكنكم حتماً تسطعون وبقوة عندما، تماماً كنجوم كأس العالم ٢٠١٨، الفرنسيون. أخيراً، أنتم هواة للمغامرة، وتحبون خوض أي تجربة أو مجازفة قد تأتيكم في طريقكم 😎.

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة