اختبار فرقة توايس: هل أنت فان حقيقي لفرقة توايس؟ هذا الاختبار سيثبت ذلك!

من كتابة
kim-85

شاركوا المقال

هل أنت ونس حقيقي؟ 😏

بدءً من سنة ترسيم فرقة توايس وصولًا إلى فئة دم إحدى العضوات! نعم اختبار صديقة الموقع عن توايس دقيق إلى هذه الدرجة. 😌 فهل تستطيعون اجتياز اختبار فرقة توايس بمعلوماتكم الغنية، أم سنصّفكم تحت خانة الونس المُبتدئين؟ لنرَ سويًا بعد أن تُجيبوا على أسئلة متنوعة عن توايس!

كيف كانت نتيجتكم في اختبار فرقة توايس؟

نأمل أن تكونوا قد اسمتعتم بالاختبار. ولا تنسوا أنّ هذه الاختبار هو من مُشاركة صديقة حزّر فزّر، فأعطوها رأيكم في التعليقات أيضًا.

أصدقاءنا من الونس الحقيقين وعشّاق فرقة توايس، لم ننساكم في المزيد من الاختبارات المشوّقة مثل اختبار توايس لتختبروا معرفتكم عن الفتيات، إضافة إلى اختبار Twice لتكتشفوا شبيهتكم من عضوات الفرقة!

هل أحببتم إختبار فرقة توايس؟ لم لا تكتبون اختباركم الخاص؟ يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم، وممكن أن نعرضه حتى على صفحتنا الرئيسية! يهمكم الأمر؟ اشتركوا من هنا

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة وكتابات أصدقائنا الجميلين في فقرة أصدقاء حزّر فزّر!

*تم اضافة تعديلات من قبل فريق حزر فزر

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

11 تعليق

  1. مبروووووك يا Kim ! تم اختيار هذا الاختبار من بين أفضل ٢٥ اختبار نشره الاصدقاء. شكرا لهذا المحتوى الجميل ومتشوقون ان نرى محتوى اجمل و اجمل ان شاء الله 😍😍😍

    1. مرحبا
      أصدقائي انا اضمن إجابات كل الأسئلة يمكنكم البحث على الإنترنت من الاجوبة ☺️☺️

  2. الاختبار فيه اخطاء نايون ٢٢ سبتمبر وتشو تزويو مو تزو وليه ٨٦ وانا جاوبت كل شي صح المفروض ١٠٠

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة