اختبار فتيان قبل الزهور: من حبيبكِ من الفتيان الأربعة؟ جون بيو أم سو يو جين؟

7azarfazar-picture
من كتابة
دينا عياد

شاركوا المقال

لا يدوم إلا قديمك 😎

كانت دراما فتيان قبل الزهور من أوائل الدراما الكورية التي دفعتني إلى حُب الدراما الكورية بجنون. كما أنني تمنيتُ في وقتها أن أكون جزء من هذه الدراما الرائعة وأن أحظى بحبي الأول من الفتيان الأربعة، وحتى هذا اليوم ما زال هذا الحُلم حلمي. كما أنني أعتقد أنكِ تشاركوني هذا الحُلم أيضاً…

لذلك اخترتُ لكِ اليوم اختبار فتيان قبل الزهور لمعرفة أي شخصية من الدراما ستقع بحبكِ؟

هل أعجبكِ حبيبكِ الجديد من هذه الدراما؟ 😃

ستبقى الدراما الكورية القديمة من أجمل المسلسلات التي مرّت عبر التاريخ بشخصياتها وأحداثها، ألا تعتقدين ذلك؟

أخبرينا في التعليقات عن نتيجتكِ وأي دراما قديمة تعرفيها وتحبيها أيضاً؟

شكراً لكِ على وقتكِ وإذا كنتِ تريدين المزيد من الاختبارات إليكِ اختبار العيد مع بلاك بينك واختبار البلينك الامبراطور.

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

16 تعليق

  1. أنتِ ملقبة ب”محبوبة الملايين”. تحبين إقامة العلاقات مع الجميع ونشر الحُب من حولكِ. تحبين امتلاك الكثير من الأصدقاء الأوفياء والحنونين مثلكِ. فحبكِ العميق والظاهر للناس جعل من يون جي هو المحبوب من دراما فتيان قبل الزهور يقع في حبكِ!

  2. رح يحبني جون بيو بالرغم حسيت بالبداية انو كرنج حسيتني وحدة من جماعه اسمك ف فيدوهات اليوتيوب ل بي تي اس من ورا من سيقع في حبك من ابطال دراما فتيان قبل الزهور

  3. سيقع بحبي سو يو جيونغ المبدع من دراما فتيان قبل الزهور!

    via GIPHY

    يُطلق عليكِ لقب فنانة عصركِ. فمثلكِ مثل الفنانين تحبين كل ما هو متعلّق بالإبداع والعمل الجميل. تحبين ترك بصمتكِ في كل مكان تذهبين إليهِ رغم أنكِ غامضة وغير ظاهرة كثيراً أمام الناس. هذه الصفات جعلت من سو يو جيونغ المبدع من دراما فتيان قبل الزهور يقع في حبكِ! اقسم بالله انو كل كلمة صحيحة وانا مايطلع كتير امام الناس وبترك بصمتي الخاصة وين ما بروح (*´∀`*)♥(✿ฺ´∀`✿ฺ)ノ

  4. سيقع بحبي سونغ وو بين الذكي من دراما فتيان قبل الزهور!

    أنتِ قنبلة ذكاء لا يمكن التفوق عليها. تُحبين كل ما هو متعلق بالعلم والثقافة كما أنكِ تُحبين النكات والمزاح. شخصيتين مختلفتين مجتمعتين في شخص واحد، أمر مبهر. كل ذلك دفع بسونغ وو بين الذكي والعفوي من دراما فتيان قبل الزهور بالوقوع في حبكِ!

  5. سيقع بحبي سونغ وو بين الذكي من دراما فتيان قبل الزهور!
    أنتِ قنبلة ذكاء لا يمكن التفوق عليها. تُحبين كل ما هو متعلق بالعلم والثقافة كما أنكِ تُحبين النكات والمزاح. شخصيتين مختلفتين مجتمعتين في شخص واحد، أمر مبهر. كل ذلك دفع بسونغ وو بين الذكي والعفوي من دراما فتيان قبل الزهور بالوقوع في حبكِ!

  6. سيقع بحبي سو يو جيونغ المبدع من دراما فتيان قبل الزهور!
    يُطلق عليكِ لقب فنانة عصركِ. فمثلكِ مثل الفنانين تحبين كل ما هو متعلّق بالإبداع والعمل الجميل. تحبين ترك بصمتكِ في كل مكان تذهبين إليهِ رغم أنكِ غامضة وغير ظاهرة كثيراً أمام الناس. هذه الصفات جعلت من سو يو جيونغ المبدع من دراما فتيان قبل الزهور يقع في حبكِ!

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة