اختبار عمرك الحقيقي: أتحداكم أنني سأخمن أعماركم من الملابس التي تختارونها!

7azarfazar-picture
من كتابة
دعاء أبو سيدو

شاركوا المقال

ارتدوا كل ما يحبه قلبكم من هذه الملابس واتركوا الباقي عليّ 😎!

 قد تكشف ملابسكم ما هو داخلكم ولكن هذه المرة جئتُ لأخمن ما هو عمركم من ملابسكم التي تفضلونها. هل تعتقدون أنني لا أستطيع؟ جربوا هذا الاختبار وأخبروني ما هي النتيجة.

هل حزرنا عمركم الحقيقي أم لا؟

أخبرونا عمركم الحقيقي في صندوق التعليقات وما هي اهتمامتكم في عالم الموضة والملابس. لا تنسوا أننا نحب قراءة تعليقاتكم وآرائكم باهتمام.

هذه هي نهاية الاختبار ولكن ليس نهاية المتعة! اكتشفوا أيضًا اختبار أنواع التلاميذ بعد الامتحان و إلى أي بلد ينتمي تفكيركم و اختبار قلب اسود ابيض.

لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

145 تعليق

  1. عمري بين 15 و 22 عاماً

    via GIPHY

    حيوية الطفولة تنبعث من اختياراتكم للملابس في الاختبار. أنتم الآن على السطح وتهتمون بالمظهر الخارجي لكم. معجبون بأنفسكم وتنظرون إلى أنفسكم في المرآة أكثر من النظر إلى وجوه الآخرين. فأنتم في محطة عمرية تشعرون أنكم منطلقون وتحبون تجربة كل ما هو جديد

    و انا 11 😂😂😂

  2. via GIPHY

    حيوية الطفولة تنبعث من اختياراتكم للملابس في الاختبار. أنتم الآن على السطح وتهتمون بالمظهر الخارجي لكم. معجبون بأنفسكم وتنظرون إلى أنفسكم في المرآة أكثر من النظر إلى وجوه الآخرين. فأنتم في محطة عمرية تشعرون أنكم منطلقون وتحبون تجربة كل ما هو جديد.

  3. عمري بين 23 و 30 عاماً

    via GIPHY

    اختياراتكم في الاختبار تقول أنكم تسيرون بخطى جديّة نحو النضوج. ملابس مريحة للعين وذوق عالي المستوى رغم بساطته. وهذا لأن اهتماماتكم قد تغيرت حتى أنكم في بعض الأحيان تتسائلون كيف كنتم تهتمون بأدقّ تفاصيل إطلالتكم في الماضي. والآن تضحكون على أنفسكم لأن ما يجذبكم أكثر هو الروح وليس الشكل.🤗🤗🤗ياجماعة لسى هاي السنة صار عمري 18 سنة بس كيف 😅😅😅

  4. عمري بين 23 و 30 عاماً🤭🤭
    في الحقيقه انا عمري 14 ورح يصير عمري 15 في نوفمبر الجاي بإذن الله 😁😁

  5. عمري بين 23 و 30 عاماً🤭🤭
    في الحقيقه انا عمري 14 ورح يصير عمري 15 في نوفمبر الجاي بإذن الله 😁😁

  6. عمري ١٩ بس كذا طلع لي

    عمرك بين 31 و 40 عاماً

    الملابس التي اخترتموها تعكس عقلية أصبحت ناضجة تماماً. تهتمون بالجمال الداخلي أكثر من اهتمامكم بالشكل الخارجي. وتوقفتم عن الحكم على الأشخاص من شكلهم. ولم يعد شغلكم الشاغل أبداً جذب الانتباه إليكم لأنكم تبهرون من حولكم بأفكاركم المختلفة.

  7. عمري بين 15 و 22 عاماًحيوية الطفولة تنبعث من اختياراتكم للملابس في الاختبار. أنتم الآن على السطح وتهتمون بالمظهر الخارجي لكم. معجبون بأنفسكم وتنظرون إلى أنفسكم في المرآة أكثر من النظر إلى وجوه الآخرين. فأنتم في محطة عمرية تشعرون أنكم منطلقون وتحبون تجربة كل ما هو جديد.

  8. عمري بين 23 و 30 عاماً

    اختياراتكم في الاختبار تقول أنكم تسيرون بخطى جديّة نحو النضوج. ملابس مريحة للعين وذوق عالي المستوى رغم بساطته. وهذا لأن اهتماماتكم قد تغيرت حتى أنكم في بعض الأحيان تتسائلون كيف كنتم تهتمون بأدقّ تفاصيل إطلالتكم في الماضي. والآن تضحكون على أنفسكم لأن ما يجذبكم أكثر هو الروح وليس الشكل. (انا عمري 12 😐😂)

  9. عمري بين 41و50عاما
    وصلتم إلى مرحلة من السلام الداخلي لا يشعر بها سوى من يعيش في هذه المرحلة العمرية. فأنتم تفعلون كل ما يجعلكم مرتاحين وليس ما يعجب الآخرين. ولا تهتمون بما سيفكر الناس إذا فعلتم هذا الشيء أو ارتديتم هذا البنطال مثلاً

    بس أنا عمري 16🙃🙃🥲

  10. عمري بين 41 و 50 عاماً

    وصلتم إلى مرحلة من السلام الداخلي لا يشعر بها سوى من يعيش في هذه المرحلة العمرية. فأنتم تفعلون كل ما يجعلكم مرتاحين وليس ما يعجب الآخرين. ولا تهتمون بما سيفكر الناس إذا فعلتم هذا الشيء أو ارتديتم هذا البنطال مثلاً.

    ……. 😒
    عمري 16

  11. عمري بين 23 و 30 عاماً

    اختياراتكم في الاختبار تقول أنكم تسيرون بخطى جديّة نحو النضوج. ملابس مريحة للعين وذوق عالي المستوى رغم بساطته. وهذا لأن اهتماماتكم قد تغيرت حتى أنكم في بعض الأحيان تتسائلون كيف كنتم تهتمون بأدقّ تفاصيل إطلالتكم في الماضي. والآن تضحكون على أنفسكم لأن ما يجذبكم أكثر هو الروح وليس الشكل.

    يا جماعة والله جديد دخلت ب 17 سنة بس انا ما بحب الاشياء الي بتضايق بحب كل اشي مريح

            1. يا الله إنتي مولوده في نفس يوم عيد ميلادي يا محاسن الصدف 💛 مره إن بصت إنك مولود في نفس شهر ميلادي 💛💛💛✨✨✨

  12. 31 و 41 مستحيل عمري الحقيقي9 هذا الاختبار غريب يهبل ويخبل ويجنن ومدري شو اقول😂😂😂😂😂😂

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة