اختبار: شاركونا روتينكم الصّباحي وسنخبركم عدد متابعيكم إن أصبحتم يوتيوبرز!

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

جهّزوا الكاميرات و استعدّوا لتصوير أوّل فيديو على قناتكم 🎬 

هل تحلُمون بالدّخول لعالم اليوتيوب و فتح قنواتكم الخاصّة و لكّنكم مترددّون خوفًا من الفشل؟ ماذا لو قلنا لكم أنّه بإمكانكم منافسة أكبر اليوتيوبرز 🤔 أخبرونا عن روتينكم الصبّاحي و اكتشفوا كم سيكون عدد متابعيكم لو أصبحتم يوتيوبرز، صدّقوني ستتفاجئون!

هل تحمستّم الآن للدخول إلى عالم اليوتيوب من الباب الواسع يا مشاهير المستقبل 😎؟

عندما تفتحون قنواتكم على اليوتيوب. لا تنسوا أنّ أوّل من ستشاركونه الخبر هو نحن، أصدقاء حزر فزّر. و أنا شخصيًّا مستعدّة لكتابة مقال عنكم 🤗.

شاركونا يا أصدقاء رأيكم بالنتيجة في التعليقات 👇 و أخبرونا إن كنتم تخطّطون فعلًا للانضمام لقائمة اليوتيوبرز!

موعدنا في الإختبار القادم، إن كنتم تملِكون أي إقتراحات شاركوها معنا، ومن هنا إلى ذلك الوقت أقترح عليكم إجتياز اختبار أعمار اليوتيوبرز و قراءة مقال الثقة بالنفس مع نور ستارز وشاركوا في اختبار لهجة أهل الداخلية.

أعجبتكم الإختبارات و تريدون تجربة المزيد؟ يمكنكم الإطِّلاع على باقي الاختبارات الشيِّقة في فقرتيّ إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة!

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

56 تعليق

  1. سيفوق عدد متابعيني الـ 20 مليون
    أنتم ستحققّون نجاحًا مبهرًا على منّصة اليوتيوب تمامًا مثل أبو فله الغنّي عن التعريف. أنتم تحبّون أصدقاءكم لذلك لن تستغنوا عن ظهورهم معكم في أغلب فيديوهاتكم. و بالمناسبة نحن نعرف أنّكم أيضًا رياضيون و تهتمّون بصِحَّتكم 😉.

  2. سيفوق عدد متابعيني الـ 5 مليون!

    iamayatee | instagram.com ©

    ستدخُلون الساحة بقوّة وستنافسون أياتي، فأنتم مجتهدون مثلها، تؤمنون بمقولة “من طلب العلا سهر الليالي” و تتعبون كثيرًا لصناعة محتوى مرِح ينشر الابتسامة و يشارِكُه الكبار و الصغار. سيحبّكم الناس كثيرًا خاصّة لأنّكم لطيفون و تدخلون إلى قلوب الآخرين دون استئذان 🤩.

  3. سيفوق عدد متابعيني الـ 5 مليون!ستدخُلون الساحة بقوّة وستنافسون أياتي، فأنتم مجتهدون مثلها، تؤمنون بمقولة “من طلب العلا سهر الليالي” و تتعبون كثيرًا لصناعة محتوى مرِح ينشر الابتسامة و يشارِكُه الكبار و الصغار. سيحبّكم الناس كثيرًا خاصّة لأنّكم لطيفون و تدخلون إلى قلوب الآخرين دون استئذان 🤩.

  4. سيفوق عدد متابعيني الـ 8 مليون !
    أكثر صفة تؤهِّلكم للتألّق في عالم اليوتيوب هي حيويتكم و هذا ما يجمعكم مع سعودي ريبورترز، فمشاهدة فيديوهاتكم تجعلنا نشعر بانبعاث الطاقة الإيجابية إلى داخلنا فنبتسم رغما عنَّا 😃. أنتم اجتماعيون و تحبّون الالتقاء بمتابعيكم وتشاركونهم مختلف النشاطات و الفعاليات. هل أنتم جاهيييزون لفتح قناة على اليوتيوب؟.

  5. سيفوق عدد متابعيني الـ 5 مليون!

    iamayatee | instagram.com ©

    ستدخُلون الساحة بقوّة وستنافسون أياتي، فأنتم مجتهدون مثلها، تؤمنون بمقولة “من طلب العلا سهر الليالي” و تتعبون كثيرًا لصناعة محتوى مرِح ينشر الابتسامة و يشارِكُه الكبار و الصغار. سيحبّكم الناس كثيرًا خاصّة لأنّكم لطيفون و تدخلون إلى قلوب الآخرين دون استئذان 🤩 وااااو انا هكون مشهوره للدرجادي💜💜🤗😊😊كل الكلام صحح🖒🖒😂😁💜💜+الاختبار جميل وروعه متلك💜💜💜😍

  6. سيفوق عدد متابعيني الـ 8 مليون !

    saudireporters | instagram.com ©

    أكثر صفة تؤهِّلكم للتألّق في عالم اليوتيوب هي حيويتكم و هذا ما يجمعكم مع سعودي ريبورترز، فمشاهدة فيديوهاتكم تجعلنا نشعر بانبعاث الطاقة الإيجابية إلى داخلنا فنبتسم رغما عنَّا 😃. أنتم اجتماعيون و تحبّون الالتقاء بمتابعيكم وتشاركونهم مختلف النشاطات و الفعاليات. هل أنتم جاهيييزون لفتح قناة على اليوتيوب؟

  7. سيفوق عدد متابعيني الـ 10 مليون ستنافسون ألطف عائلة على اليوتيوب، أنس و أصالة مع العلم أنّكم لطيفون مثلهم 🤗 وهذا أحد أسباب حبّ المتابعين لكم، كذلك أنتم منظّمون لذا ستلتزمون بمواعيد تنزيل الفيديوهات. من جهة أخرى أنتم مثقفّون و تحبّون مشاركة المعلومات مع متابعيكم و الجميل من هذا كلّه هو أنّكم رومانسيون و تكّنون الكثير من الحبّ و التقدير لمتابعيكم.

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة