اختبار شوقا: شوقا يعني عبقريّة وإبداع مُجتمعين، اختبروا معلوماتكم عنه هُنا!

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

أتتّفقون أنّ شهر أكتوبر هو شهرُ الفعاليّات على الآرمي؟

منها حفل افتراضي على الانترنت، عيد ميلاد جيمين، جزء ثانٍ من In The Soop، والآن تحفة موسيقيّة من إنتاج شوقا! إذًا يجب أن نخلّد هذا الإنجاز عبر اختبار شوقا!

إنّه حقًا أكثر المُنتجين عبقريّة، وأكثر الكُتّاب إبداعاً بلا مُنازع، فلا يوجد نوع موسيقى لا يستطيع شوقا إنجازه، وكلّ ما يُقحم أنامله الذهبيّة به يغدو تحفة فنية يتحدّث عنها الجميع. والآن حان الوقت لتخوضوا معنا اختبار شوقا ستان لتكتشفوا قوّة معلوماتكم عنه، هيّا بنا..

هل أحرزتُم العلامة الكاملة في اختبار شوقا؟ 

شكراً على وقتكم يا آرمي! شاركونا نتائجكم في إختبار شوقا من بتس في خانة التّعليقات أدناه، وأخبرونا إن كنتم قد استمعتُم لآخر أعمال شوقا الإنتاجيّة “أغنية You”، وإن كانت قد حازت على إعجابكم. 

للمزيد عن فرقة بي تي اس.. إليكم اختبار ار ام لتكتشفوا معلوماتكم عن قائدنا الوسيم، واختبار نامجون لتحصلوا على اقتباس مُلهم منه! 

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا إختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

13 تعليق

  1. يونغي دخل قلبي وأخضعه لسيطرته 🥺
    شكراً يونغي لصوتك وابتسامتك السكريّة، فأنا لا أستطيع تخطّي لطافتك، همسةٌ منك تشعرني بالقشعريرة.. أمّا عن أغانيك وألحانك فهي بمثابة حضنٌ لقلبي 🤗
    تراه بايسي

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة