لأنّني أريد تهنئتكم بأفضل الطّرق، اكتشفوا شخصيّتكم في عيد الفطر معي!

7azarfazar-picture
من كتابة
نسمة النمر

شاركوا المقال

آكل المعمول أم النائم طوال اليوم؟ 🤣

جاء العيد وبدأنا نرى الناس والأحباب منشغلين بمختلف نشاطات العيد 😍 فمن العيديات إلى المسرحيات إلى الأكل الشهيّ والكثير من النّوم، على أيّ الأمور تصبّون اهتمامكم في خلال هذا اليوم؟ تعالوا نكتشف شخصيّاتكم في أيام عيد الفطر السعيد!

كلّ عامٍ وأنتم بخيرٍ يا أصدقاء ❤️

كيف تقضون العيد عادةً كلّ عام؟ هل ينتابكم المللُ عصر أوّل أيام العيد؟ 🤣 أم تُحاولون الاستمتاع به قدر الإمكان؟ شاركونا في التّعليقات وأخبرونا عن نتائجكم في هذا الاختبار!

يا ليلة العيد آنستينا.. اكتشفوا المزيد من محتوى العيد في اختبار العيد مع بتس إضافة إلى اختبار فاتورة ملابس العيد.

تُريدون تهنئة من تحبّون بقدوم عيد الفطر على طريقة حزر فزر؟ حمّلوا أروع 4 بطاقات تهئنة عيد الفطر مجانية بالكامل لعيد أجمل معنا هذا العام 😍 وكلّ عام وأنتم بخير! ✨

إختبارات جديدة كل يوم ! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

22 تعليق

  1. أنا عاشق الكعك والمعمول!طقوس العيد بالنّسبة لكم لا تخلو من الطّعام بالطّبع! 😋 ينتابكم الضّعف وتفقدون السّيطرة أمام رائحة الطّعام الفوّاحة، وأصناف الحلويات المُختلفة كالكعك والمعمول والشّوكلاتة، فاحذروا أنْ تتركوا العيد ببعض الكيلوغرامات الزّائدة 🤭 كما أنّ لديكم روحٌ تعاونيّة، تُحبّون المشاركة في الأنشطة المُختلفة، وتُشكلون أعضاء فريقٍ ناجح. أخبرونا.. هل شاركتم في إعداد الكعك والمعمول مع العائلة هذا العيد؟ ولا ننسى أنّكم تقدّسون وتتّبعون العادات والتّقاليد ولا تُحبّون تغيير أصول وأسس الأشياء.
    💜💜🙂

  2. أنا صاحب أجمل إطلالة عيد!
    حبّكم للموضة غيرُ عاديّ، تعيشون لأجل جديدها، وتنسيقكم للقطع أجمل من القطع نفسها حتّى ولو كانت إحداها كيس بطاطس 🤣 فسيظهر عليكم وكأنّه أحد تصاميم إيلي صعب التي تسير على خشبة عرض الأزياء! ولا تُحبّون الموضة فحسب، بل أنتم على استعدادٍ لكسر التزامكم بادّخار أموالكم وصرفها كلّها على الملابس دون تأنيب ضمير 🛍️ ولا ننسى ثقتكم بأنفسكم وتباهيكم بردائكم يوم العيد حتّى ولو لم يكن جديداً، فذلك يجعل منكم أصحابَ أجمل إطلالة بالعيد من بين إطلالات أقرانكم أو أفراد عائلتكم!

  3. أنا موزّع العيديّات!

    أنتم على قدرٍ عالٍ من المسؤوليّة، يُمكن الاعتماد عليكم وبشدّة، فأنتم حريصون على إرضاء مَنْ تُحبّون، وإنْ فشلتُم في ذلك، تبذلون قصارى جهدكم لتعويض الأمر عليهم. غيرَ أنّكم عاطفيّون تُسيّركم مشاعركم، تشعرون بغَيرِكم وتُراعون مشاعرهم. وأخيراً، أنتم كريمون وتُسارعون إلى العطاء دون حدود ودون مقابل سواءً أكان ذلك ماديّاً أم معنويّاً! لذلك.. أنتم في العيد تُبادرون بإعطاء العيديّات للصغار والكبار من أفراد العائلة، تعزّزون بها صلة الرّحم، تشاركونهم فرحة العيد وتُساهمون في جعل عيدهم ذكرى تبقى معهم بعد العيد. (احس نفسي صغير إذا ما أعطيت عيديات ) ( رغم أن عمري 12)

  4. «أنا مُرتبط بمسرحيّات العيد!»

    ليس من عادتي مشاهدة الأفلام في العيد(⁎⁍̴̛ᴗ⁍̴̛⁎)..

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة