اختبار عشق منطق انتقام : هل أنتم أوزان كورفالي ام غيره من الابطال؟ لنكتشف معاً!

7azarfazar-picture
من كتابة
بشرى فضل الله

شاركوا المقال

هل أنتم من عائلة “أرتان” أم “كورفالي”؟! 🌝🌚

بينَ جمال ورومانسيّة الحُب، المنطق الذي يساعدنا على التمسّك بالحقيقة، والانتقام الذي يَحجُب عنّا رؤية كُل ما سَبَق. عِشنا الكثير من المشاعر في هذا المسلسل اللّطيف.

فما هي الشخصية التي تمثلكم في عشق منطق انتقام؟ المسلسل الذي حافظَ على نسبة المشاهدة المرتفعة عن باقي مسلسلات يوم الجمعة حتّى اليوم! لنكتشف معاً الآن..

هل وجدتم شبيهكم من مسلسل عشق منطق انتقام؟ 

شكراً على وقتكم! هل أعجبكم الاختبار؟ من هي شخصيّتكم المفضلة من مسلسل عشق منطق انتقام؟

لا تنسوا إخبارنا في التّعليقات نتيجتكم في اختبار الشخصية من مسلسل عشق منطق انتقام.

تابعوا أيضاً في فقرة تُركيا  اختبار معلومات عشق منطق انتقام، واكتشفوا من أنتم من شخصيّات البحر الأسود !

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

3 تعليق

  1. أنا أشبه عاشقَة العائلة إسراء أرتان!أعزّائي! أنتم أشخاص تملؤكم الطاقة وقويون جداً مثل إسراء تماماً. تطاردون أحلامكم مهما حدث، فإن أقدامكُم صامدة دائماً على الأرض ولا تسقطون رغمَ الصّعاب. لا يمكنكم تحمل الظلم، خاصة عندما يستخف شخص ما بكم أو بعائلتكم، فإنكم تتحولون إلى قنبلَة موقوتة قد تنفجر في أي لحظة! فعلاقتكم مع عائلتكم قوية جداً. لذا هيا يا أصدقاء “هذه الرُكَب ليست موجودة كي تنحني بل كي تقفَ شامخةً” فابقوا أقوياء! 💜

  2. أنا أشبه عاشقَة العائلة إسراء أرتان

    أعزّائي! أنتم أشخاص تملؤكم الطاقة وقويون جداً مثل إسراء تماماً. تطاردون أحلامكم مهما حدث، فإن أقدامكُم صامدة دائماً على الأرض ولا تسقطون رغمَ الصّعاب. لا يمكنكم تحمل الظلم، خاصة عندما يستخف شخص ما بكم أو بعائلتكم، فإنكم تتحولون إلى قنبلَة موقوتة قد تنفجر في أي لحظة! فعلاقتكم مع عائلتكم قوية جداً. لذا هيا يا أصدقاء “هذه الرُكَب ليست موجودة كي تنحني بل كي تقفَ شامخةً” فابقوا أقوياء! 💜
    2022🙂

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة