اختبار شخصية بالإيموجي! جاهزون لتعرفوا أي إيموجي يختصر شخصيتكم؟

7azarfazar-picture
من كتابة
فاتنة

شاركوا المقال

ما هو الإيموجي الذي يمثّل روحكم؟ 😱

لديّ في اختبار الشخصية بالإيموجي، طريقة سحرية لمعرفة أي واحد منها يمثل شخصيتكم.. لقد حللتُ الشخصيات إلى أربع إيموجيز، فهل أنتم هذا 🤣 أم هذا 🥰 أم هذا 😎 أم هذا 😳؟ ستعرفون ذلك من خلال إجاباتكم.

هل أنتم جاهزون يا أصدقاء؟ بدون تضييع وقت لنبدأ!

هل اكتشفتم الإيموجي الذي يمثّلكم؟ 

لا تنسوا أن تذكروا في التعليقات ما هي نتيجتكم؟ وأنا أنتظر بحماس ردة فعلكم على اختبار الشخصية بالإيموجي!

لمزيد من الاختبارات الممتعة على موقعنا: اختبار الإيموجي المفضل واختبار اغنية كيبوب إيموجي.

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

34 تعليق

  1. 😊
    أنتم أشخاص تعشقون التواجد في الأماكن الرومانسية. تحبون الحياة والناس وخاصة من هم حولكم فأنتم لا تضمرون لهم سوى الود والمحبة. تعاملكم راقي جداً لأن من صفاتكم الواضحة هو اللطف. يفتش عنكم الجميع لأنكم تمدونهم بطاقة إيجابية نتيجة حبكم الكبير للفرفشة والضحك

  2. الإموجي الذي يمثل شخصيتي هو 🥰
    (يعمي الطيب طيب حتى في الاختبار 😇) .
    اختباراتك مرة تجنن الي الامام بدنا كمان اشياء رائعه هيك زييك 🥀⚘

  3. أنتم أشخاص تعشقون التواجد في الأماكن الرومانسية. تحبون الحياة والناس وخاصة من هم حولكم فأنتم لا تضمرون لهم سوى الود والمحبة. تعاملكم راقي جداً لأن من صفاتكم الواضحة هو اللطف. يفتش عنكم الجميع لأنكم تمدونهم بطاقة إيجابية نتيجة حبكم الكبير للفرفشة والضحك.

  4. أنتم أصحاب شخصية ذات روح هادئة تحب السكون. تحبون التواجد في الأماكن الهادئة وأولها منزلكم لأن حضور العائلة في حياتكم ذو أهمية كبيرة. لا تحبون أن تبنوا صداقات عديدة ولكن عليكم أن تتخطوا الخجل وبالتأكيد ستصبح شخصيتكم رائعة.😳

  5. الإيموجي الذي يمثل شخصيتي هو 😳!
    أنتم أصحاب شخصية ذات روح هادئة تحب السكون. تحبون التواجد في الأماكن الهادئة وأولها منزلكم لأن حضور العائلة في حياتكم ذو أهمية كبيرة. لا تحبون أن تبنوا صداقات عديدة ولكن عليكم أن تتخطوا الخجل وبالتأكيد ستصبح شخصيتكم رائعة.

  6. أنتم أشخاص تعرفون جيداً كيف تستمتعون بأوقاتكم، نظرتكم للحياة نظرة متفائلة. تبتعدون عن كل ما يعكّر مزاجكم وتفتشون دائماً عن المواقف التي تدفعكم إلى الضحك. تستثمرون إجازتكم لآخر لحظة في المرح والتفاؤل لأنكم تعرفون أنها تنتهي سريعاً. هذا هو الايموجي الذي يمثلكم😂

  7. الايموجي الذي يمثلني هو 🥰
    أنتم أشخاص تعشقون التواجد في الأماكن الرومانسية. تحبون الحياة والناس وخاصة من هم حولكم فأنتم لا تضمرون لهم سوى الود والمحبة. تعاملكم راقي جداً لأن من صفاتكم الواضحة هو اللطف. يفتش عنكم الجميع لأنكم تمدونهم بطاقة إيجابية نتيجة حبكم الكبير للفرفشة والضحك.

  8. أنتم أشخاص تعشقون التواجد في الأماكن الرومانسية. تحبون الحياة والناس وخاصة من هم حولكم فأنتم لا تضمرون لهم سوى الود والمحبة. تعاملكم راقي جداً لأن من صفاتكم الواضحة هو اللطف. يفتش عنكم الجميع لأنكم تمدونهم بطاقة إيجابية نتيجة حبكم الكبير للفرفشة والضحك.
    32%
    تشاركون..

  9. الإيموجي الذي يمثل شخصيتي هو 🥰!

    via GIPHY

    أنتم أشخاص تعشقون التواجد في الأماكن الرومانسية. تحبون الحياة والناس وخاصة من هم حولكم فأنتم لا تضمرون لهم سوى الود والمحبة. تعاملكم راقي جداً لأن من صفاتكم الواضحة هو اللطف. يفتش عنكم الجميع لأنكم تمدونهم بطاقة إيجابية نتيجة حبكم الكبير للفرفشة والضحك.

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة