الكنافة أم البقلاوة؟ أيّهما ستكون شبيهتكم؟ لنرى أي حلو تركي أنتم الآن

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

أي حلوى تركية لذيذة أنتم؟ 😍

جميعنا نحب حلوياتنا العربية ولدينا صُنف مفضّل مدمنون عليه ونختاره دائماً، فما بالكم لو جرّبتم الحلويات التركيّة المشهورة بلذّتها حول العالم! فهل سألتم أنفسكم يوماً أي من الحلويات أنتم؟ هيّا لنكتشف معاً شبيهكم من الحلويات التركية في هذا الاختبار..

هل وجدتم الحلوى التي تشبهكم؟ كم تبدو شهيّة؟

شكراً على وقتكم! هل أعجبكُم الاختبار؟ ما أكثر حلوى تتوقون إلى تذوقها من الحلويات التركية؟

ولا تنسوا إخبارنا في التّعليقات نتيجتكم في اختبار الشخصية من الحلويات التركية..

تابعوا أيضاً في فقرة تركيا  اختبار العدو من المسلسلات التركية و اختبار الأغاني التركية !

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا إختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

37 تعليق

  1. واثقون بأنفسكم ثقة عمياء، لأنّكم تعرفون جيّداً ما يوجد بداخلكم والأشياء التي مررتم فيها حتى أصبحتم ما أنتم عليه اليوم. منظمون وهذا واحد فقط من بين الأسرار التي دفعتكم وساعدتكم على النّجاح والتطوّر في حياتكم. وهذا ما تشتركون فيه مع الكنافة التركيّة اللذيذة والمحبوبة!❤️

  2. أنا راحة الحلقوم اللّذيذة!

    via GIPHY

    أنتم أصحاب الرّوح المرحة، لديكم طاقة كبيرة وتبحثون دائماً على أصدقائكم كي تشاركوهم هذه الطاقة وتخففوا حملكم 🤣 تعشقون المغامرة وتستقبلون كل الفرص التي تدفعكم لتغيير أي شيء أو تجربة أشياء جديدة.

  3. أنا البقلاوة الشهيّة!

    via GIPHY

    أقوياء وتهتمّون بالتفاصيل، مهما مررتم بظروف وواجهتكم الصعوبات تبقون بأفضل حال ولا يتغيّر عليكم شيئاً. تحبّون التميّز لذا تتأكدون دائماً أنّ كل شيء كامل متكامل مثلما تريدون. فبالطَبع تذوّقتم البقلاوة من قبل! من أشهى الحلويات التركيّة وتشبهكم تماماً، الآن قولوا لي، هل أنتم بقلاوة بالفستق أم بالقشدة؟ 😉😍

  4. واثقون بأنفسكم ثقة عمياء، لأنّكم تعرفون جيّداً ما يوجد بداخلكم والأشياء التي مررتم فيها حتى أصبحتم ما أنتم عليه اليوم. منظمون وهذا واحد فقط من بين الأسرار التي دفعتكم وساعدتكم على النّجاح والتطوّر في حياتكم. وهذا ما تشتركون فيه مع الكنافة التركيّة اللذيذة والمحبوبة!

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة