اختبار: ما هي الماركة العالمية التي ستُصبحين سفيرتها إن كنتِ يوتيوبر؟

7azarfazar-picture
من كتابة
نسرين

شاركوا المقال

هل حقًّا ستتعاونين مع أكبر الماركات العالمية؟ 🤩

نعم، طبعًا ذلك ممكن. رُبّما ستكون أوّل خطوة يجب أن تفكري فيها الآن هي الدخول لعالم اليوتيوب وفتح قناة خاصّة بكِ، متأكدّون من أنّكِ ستحققين نجاحًا مبهرًا وستنافسين أشهر اليوتيوبرز، وبالتالي ستتواصل معك العديد من الشركات العالمية من أجل التعاون، لكن يا تُرى ماهي الماركة الشهيرة التي ستتعامل معك وستقبلين عرضها بدون تردُّد؟

هل أنتِ معجبة بتلك الماركة بالفعل؟ 🤔

أخبرينا تحت في التعليقات 👇 عن رأيكِ في النتيجة، توقّعتِها؟ وما هي الماركات الأخرى التي تُحبّينها وتتمنّين أن تتعاوني معها بشكلٍ دائم ومستمر؟

موعدنا في الإختبار القادم، إن كنتم تملِكون اقتراح يخصّ اختبار عن اليوتيوبرز لا تتردّدوا في مشاركته معنا، ومن هنا إلى ذلك الوقت أقترح عليكم اجتياز اختبار اغاني يوتيوبرز ايموجي واختبار حب غيث مروان لكم واختبار تيكتوك يوتيوب!

أعجبتكم الاختبارات و تريدون تجربة المزيد؟ يمكنكم الإطِّلاع على باقي الاختبارات الشيِّقة في فقرتيّ إختبار الشخصية وإختبار معلومات عامة!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

32 تعليق

  1. ليقُ بكِ ذلك يا كوين، بما أنّكِ مستقلة وناجحة فبالطبع سيكون هذا أمرًا عاديًا بالنسبة إليكِ، وذلك لأنّها لن تكون المرّة الأولى والأخيرة التي ستتعاملين معها مع أكبر الماركات العالمية. وهل تعلمين ماذا؟ أكثر ما جعل ماركة لوي فيتون تُعجب بكِ وتسعى للتعاون معكِ هو كونكِ صاحبة كاريزما تفوق الخيال.

  2. سأصبح سفيرة لوي فيتون الأولى على اليوتيوب 😎

    يليقُ بكِ ذلك يا كوين، بما أنّكِ مستقلة وناجحة فبالطبع سيكون هذا أمرًا عاديًا بالنسبة إليكِ، وذلك لأنّها لن تكون المرّة الأولى والأخيرة التي ستتعاملين معها مع أكبر الماركات العالمية. وهل تعلمين ماذا؟ أكثر ما جعل ماركة لوي فيتون تُعجب بكِ وتسعى للتعاون معكِ هو كونكِ صاحبة كاريزما تفوق الخيال.

  3. سأصبح سفيرة لوي فيتون الأولى على اليوتيوب 😎
    يليقُ بكِ ذلك يا كوين، بما أنّكِ مستقلة وناجحة فبالطبع سيكون هذا أمرًا عاديًا بالنسبة إليكِ، وذلك لأنّها لن تكون المرّة الأولى والأخيرة التي ستتعاملين معها مع أكبر الماركات العالمية. وهل تعلمين ماذا؟ أكثر ما جعل ماركة لوي فيتون تُعجب بكِ وتسعى للتعاون معكِ هو كونكِ صاحبة كاريزما تفوق الخيال

  4. يليقُ بكِ ذلك يا كوين، بما أنّكِ مستقلة وناجحة فبالطبع سيكون هذا أمرًا عاديًا بالنسبة إليكِ، وذلك لأنّها لن تكون المرّة الأولى والأخيرة التي ستتعاملين معها مع أكبر الماركات العالمية. وهل تعلمين ماذا؟ أكثر ما جعل ماركة لوي فيتون تُعجب بكِ وتسعى للتعاون معكِ هو كونكِ صاحبة كاريزما تفوق الخيال.
    29%
    تشاركون

  5. سأصبح سفيرة بينيفت الأولى على اليوتيوب 😍

    تحمصتِ أليس كذلك؟ لن تكتفي بينيفت بالتعاون معكِ فقط، بل سيُؤهّلكِ إبداعك وجرأتُكِ لتصبحي وجهها الإعلاني الأوّل والأساسي، وبما أنّكِ أيضًا تحبّين الفنون وعلى رأسها الرسم فبالطّبع سيكون تطبيق الميك اب لعبتك، وبالتالي ستبهرين الجميع بنوع مختلف من الميك اب كل يوم.

  6. سأصبح سفيرة فوريو الأولى على اليوتيوب 🤩

    لم تكوني جاهيييزة لمثل هذا الخبر، أليس كذلك؟ نعم، ستتعامل معك فوريو وسيكون التعاون دائمًا بينكم، فأنتِ بطبيعة الحال واثقة من نفسك وبالتالي تعلمين أنّك تتعاملين مع الماركة المناسبة، غير هذا تهتمين بالتفاصيل وتملكين نعومة الأطفال وبالتالي تعتبرين الاهتمام بالبشرة أمرٌ ضروري.

  7. سأصبح سفيرة فوريو الأولى على اليوتيوب 🤩

    لم تكوني جاهيييزة لمثل هذا الخبر، أليس كذلك؟ نعم، ستتعامل معك فوريو وسيكون التعاون دائمًا بينكم، فأنتِ بطبيعة الحال واثقة من نفسك وبالتالي تعلمين أنّك تتعاملين مع الماركة المناسبة، غير هذا تهتمين بالتفاصيل وتملكين نعومة الأطفال وبالتالي تعتبرين الاهتمام بالبشرة أمرٌ ضروري.

  8. ستشاركين مشترياتكِ من شي ان عبر فيديوهاتك العفوية، وستكون الماركة سعيدة بالتعامل معكِ، بل حتّى أنّكِ ستُصبحين سفيرة حملاتها الإعلانية وستحقّقين لها نجاحًا كبيرًا. وبما أنّكِ طبعا أنيقة وصاحبة ذوق رفيع، فستكون القطع التي تختارينها من شي ان بومباستيك

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة