اختبار رأس السنة: من اليوتيوبر الذي ستقضون حفل رأس السنة معه؟

من كتابة
نسرين

شاركوا المقال

السنة الجديدة على الأبواب، من هو اليوتيوبر الذي سيرافقكم في رأس السنة يا ترى؟

هل كنتم تظنّون يوما أنّ بإمكانكم قضاء رأس السنة مع اليوتيوبر المفضّل لديكم 🤔؟ هذا الاختبار الشيّق سيكشف لكم من هو هذا اليوتيوبر.

نعلم انّكم متحمسُّون أيضا لمعرفة من يكون 😃، لذا لا تضيّعوا الكثير من الوقت و ابدؤوا الآن!

هل تعرّفتم على اليوتيوبر الذي سيرافقكم في حفل رأس السنة؟ 

هل تتابعونه حقًا و تتفاعلون مع الفيديوهات التي يقوم بنشرها أم أنّكم تفضّلون قضاء رأس السنة مع يوتيوبر آخر؟ شاركونا آراءكم تحت في التعليقات 👇 و اذكروا اسم اليوتيوبر الذي ظهر 😀.

بما أنَّكم من محبِّي اليوتيوبرز، نقترح عليكم إجتياز الحملة الخيرية التي ستشاركون فيها مع أبو فله و مقال الفيديوهات التي اكتسحت ترند اليوتيوب 2021!

أعجبتكم الإختبارات و تريدون تجربة المزيد؟ يمكنكم الإطِّلاع على باقي الإختبارات الشيِّقة في فقرتيّ إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

15 تعليق

    1. يتيوبر عندهم سته مليون سعودين بس عايشين في امريكا قناتهم عائليه الاب بدر الام خوله البنت الاكبر ريما و الولد الاكبر عزوز و البنت جوانا و اصغر واحد مجودي

  1. آياتي تشبهون أياتي، فأنتم مرحين تنشرون البهجة و السرور أينما كنتم. في نفس الوقت أنتم مغامرون و تحبّون الإكتشاف و لا تترددّون أبدا من تجريب مختلف النشاطات حتى الخطيرة منها. و الأهم من هذا أنتم مستقّلون و لا تعتمدون على الآخرين. استمتعوا مع أياتي و خططوا من الآن عن المكان الذي تريدون قضاء رأس السنة فيه و لكن تجنَّبوا الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات 🕷🦗 فمن الممكن أن يغمى عليها هناك 😝

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة