أحبكِ المحقق الشهير لولايت! كيف ستكون طبيعة حياتكما؟

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

للمزيد من الاختبارات إليكِ اختبارات الحب و اختبار من هو زوجك من BTS و اختبار الانوثة من 100.

*تمت إضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق والتفاعل مع الأصدقاء، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

15 تعليق

  1. سأكون باردة مع لايت 😒يعجب إل يشخصيتك الباردة لكن لا يحب أن تعامليه ببرود، فهو ليس غريبًا لكن يعشق ابتسامتك الدافئة.. يحاول بكل جهده أن تكوني راضية عندما يتحدث معكِ ولا تردين، إنه يكره تلك الخصلة فيكي يحاول دائمًا أن يجذب انتباهكِ وعندما تهتمين به تفقدين صفة البرود وتصبحين مثل أمه، إنه يحب عندما تصبحين كذلك.

  2. سأكون باردة مع لايت 😒
    يعجب إل يشخصيتك الباردة لكن لا يحب أن تعامليه ببرود، فهو ليس غريبًا لكن يعشق ابتسامتك الدافئة.. يحاول بكل جهده أن تكوني راضية عندما يتحدث معكِ ولا تردين، إنه يكره تلك الخصلة فيكي يحاول دائمًا أن يجذب انتباهكِ وعندما تهتمين به تفقدين صفة البرود وتصبحين مثل أمه، إنه يحب عندما تصبحين كذلك……………….

  3. ساكون عصبيه مع إل😡
    يخاف إل كثيرًا من جانبك العصبي، لا يريد إثارة غضبك. يعجبه عندما تقومين بضرب ميسا في لحظة انفجارك يجري إلى غرفة النوم و يمثل أنه نائم أو يستعين بواتاري وطريقته السرية لتهدءتك. يمسح شعرك وهو يقول لا بأس وفي لحظة تصبحين مثل الملاك. تنفجرين مثل البركان فتكسرين الحائط بقبضتك، عندما أراد أن يحفر قبرة بيده جعل ميسا تقبله على خده هذا ما أثار غضبك و بدلًا من ضربه حرمتيه من الحلوى لأسبوع. أكثر اثنين تكرهينهم هم ميسا ولايت! عندما يتصرف ال بعصبية فإنك تكونين مثل الملاك تقولين له أن يهدأ برقة! +إل هو شخصيتي المفضلة😍

  4. سأكون لطيفة مع إل 😇أكثر ما يحبه إل هو لطفك الزائد عن اللزوم، فأنت لا ترفضين له طلبًا أيًا كان.. يسألك إذا كنت سعيدة معه فهو لا يصدق كيف لكِ بكل هذا اللطف، أنتِ أكثر من يحافظ على أشياء ال حتى أنكِ ترتبين ملفاته على الكومبيوتر، إنه يحب ذلك. لا تأمرين واتاري بشيء أبدًا ولا تقولين له واتاري بدون ياسيد وتعاقبين ال عندما يناديه بدون لقب، إل دائمًا ما يخاف عليك ويسأل عن حالتك، يحب وجودك بجانبه، تعتبرين ال كانه ملك وهو يعتبرك كملكة حياته فأنتِ تهتمين به وكل شيء فيه! يعشق عندما تهتمين به عندما يحرن حتى أنه يدعي الحزن حتى تهتمين به!

  5. سأكون باردة مع لايت 😒
    يعجب إل يشخصيتك الباردة لكن لا يحب أن تعامليه ببرود، فهو ليس غريبًا لكن يعشق ابتسامتك الدافئة.. يحاول بكل جهده أن تكوني راضية عندما يتحدث معكِ ولا تردين، إنه يكره تلك الخصلة فيكي يحاول دائمًا أن يجذب انتباهكِ وعندما تهتمين به تفقدين صفة البرود وتصبحين مثل أمه، إنه يحب عندما تصبحين كذلك.
    مين عارف كان ممكن يكون كده فعلاً بس ده مستحيل

  6. سأكون باردة مع لايت 😒
    يعجب إل يشخصيتك الباردة لكن لا يحب أن تعامليه ببرود، فهو ليس غريبًا لكن يعشق ابتسامتك الدافئة.. يحاول بكل جهده أن تكوني راضية عندما يتحدث معكِ ولا تردين، إنه يكره تلك الخصلة فيكي يحاول دائمًا أن يجذب انتباهكِ وعندما تهتمين به تفقدين صفة البرود وتصبحين مثل أمه، إنه يحب عندما تصبحين كذلك 🧸💗

×

نستخدم مكتبة خارجية هنا، الأفضل البحث باللغة الإنجليزية

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة