اختبار للخبراء فقط: إحزروا جنسيات أشهر اليوتيوبرز لتُصبحوا ملوك فقرة اليوتيوب!

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

هل أنتم جاهزون لتحدّي الجنسيات؟ 😁

من إيجابيات متابعتنا لليوتيوبرز، التعرُّف على ثقافات مختلف البلدان العربية بل وإضافةً إلى ذلك تعلّم ولو القليل من اللّهجات المتنوّعة. وبما أنّكم يا أصدقاء من متابعي اليوتيوبرز فبالتأّكيد تعرفون جنسياتهم، أم أنّني مخطئة؟ من الأحسن أن نترك القرار لهذا الاختبار الرائع! هيّا بنا..

تعجّبتم من بعض الإجابات أليس كذلك؟ 😯

أخبرونا في التعليقات تحت يا أصدقاء من أيّ بلد تتابعوننا وما هي جنسياتكم حتّى نتعرّف عليكم أكثر! وما هو رأيكم في النتائج التّي تحصّلتم عليها، هل أنتم راضون عنها؟ 

موعدنا في الإختبار القادم، إن كنتم تملِكون أي إقتراحات شاركوها معنا، ومن هنا إلى ذلك الوقت أقترح عليكم اجتياز اختبار صديقتك من اليوتيوبرز وقراءة مقال جنين عزة ونور!

أعجبتكم الإختبارات و تريدون تجربة المزيد؟ يمكنكم الإطِّلاع على باقي الاختبارات الشيِّقة في فقرتيّ إختبار الشخصية وإختبار معلومات عامة!

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

20 تعليق

  1. أين الخريطة، هلّا أحضرتِها يا دورا ☻!

    via GIPHY

    نتيجتكم حسنة يا أصدقاء، ولكن تنقصكم بعض الخبرة في التّفريق بين مختلف اللهجات العربية، ومن الممكن أيضًا أن يكون السبب عدم متابعتكم لكّل اليوتيوبرز الذين ذكرناهم. ولكن مع ذلك نشجّعكم على البحث عن الخريطة مع دورا و موزو قد يكون ذلك مفيدًا 😝.
    حصلتمو متابعة ولا حد فيهم ههه

  2. حصلت على 10 من اصل 10 صح!
    ويبقى الملِك ملِكًا 😎

    بدون مبالغة، نحن متأكدّون يا أصدقاء بأنّكم قادرين على تحديد جنسيات الأشخاص من كلمة واحدة فقط يقولونها. اِستوليتم على العرش ولا تريدون النزول منه. من الواضح أنّكم تراجعون دروسكم جيّدًا قبل اجتياز الإختبارات 🤣.

  3. لقد حصلت على 9/١٠ و يبقى الملك ملكا
    غلطت بس ب جو حطاب لاني ما اعرفه ونصهم اعرفهم و ما اتابعهم المهم حطيته فلسطيني بدل اردني لانه عنده جمال فلسطيني

    1. هو اصوله فلسطينية لكن ما بملك الجنسية الفلسطينية لانه انولد وعاش بالاردن هو وعائلته فأخذ الجنسية الاردنية لانه عائلته الي هم اجداده من مهاجرين عام 1948 وكل الي هاجروا على الاردن بهذا الوقت معهم الجنسية الاردنية وغير معترف بهم بفلسطين

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة