اختبار: تيك توك، انستغرام أم يوتيوب، أيٌّ من هذه المنصّات سيُدخلكم إلى عالم الشهرة؟ 🤩

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

هل اخترتم اسم الشهرة الخاصّ بكم؟ 🤩

أصبحنا في عالم اليوم نعشق ما يسمّى بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. ومن المؤكّد أنّكم كلُّكم يا أصدقاء تملكون حسابات على معظمها وأشهرها. لكن، هل خطر ببالكم يومًا أنّه سيُذاع صيتكم على إحداها؟ شاركوا في اختبار اليوم لتكتشفوا ما هي المنصّة التي ستفتح لكم أبواب الشهرة يومًا!

هل أحببتم المنصّة يا أصدقاء؟ 🤔

أم أنّكم كنتم تفضّلون منصّات أخرى غيرها؟ شاركونا رأيكم في التعليقات وأخبرونا إن كنتم من مُدمني مواقع التواصل الإجتماعي وتقضون أغلب أوقاتكم فيها، مع العلم أنّه يجب تنظيم الوقت واستعمال مواقع التواصل الإجتماعي في حدود المعقول 😉.

موعدنا في الإختبار القادم، إن كنتم تملِكون أي إقتراحات شاركوها معنا، ومن هنا إلى ذلك الوقت أقترح عليكم إجتياز اختبار حفل كشف جنس الجنين واختبار اليوتيوبرز وهم صغار!

أعجبتكم الإختبارات و تريدون تجربة المزيد؟ يمكنكم الإطِّلاع على باقي الاختبارات الشيِّقة في فقرتيّ إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة!

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق والتفاعل مع الأصدقاء، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

28 تعليق

  1. سيتابعني الملايين على الانستغرام!

    تمتلكون المؤهلات الكافية لاكتساح منصّة الانستغرام. استقلاليتكم، ذكاؤكم واهتمامكم بالتّفاصيل هي السّر وراء نجاحكم. محتواكم سيُنعش قلوبنا، من منشورات وستوريات ولايفات. أمّا المسكين الذي يحاول إعاقة نجاحكم، سيتلقّى منكم أجمل بلوك مع أنغام أغنية نور ستارز “ما تزعلش من البلوك… عارفة أنّك جالك شوك” 🤣.

    انا اصلا مخططة بس ادخل الجامعة بعد سنة ان شاء الله انه افتح صفحة انستغرام واعمل محتوى

  2. سأحتّل المرتبة الأولى على ترندات اليوتيوب!

    فكاهتكم، حبّكم للأصدقاء وعفويتكم ستجعل فيديوهاتكم هي الأعلى مشاهدة في تاريخ اليوتيوب. ستبرق عيون متابعيكم عندما يصلهم إشعار نزول فيديوهاتكم، الأجمل هي تلك التّي يكون عنوانها: إذا ضحّكتني أعطيك سيارة أو آيفون… 🤣. ستُصبحون محطّ الأنظار، وستنظّمون و تتعاونون مع أبو فله في العديد من الحملات الخيرية.

    احس فخر أبو فلة🌚💞

×

نستخدم مكتبة خارجية هنا، الأفضل البحث باللغة الإنجليزية

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة