جاستين بيبر يغنّي بالحجاب؟ وما علاقة ياسمين صبري بذلك؟ اكتشفوا معنا

7azarfazar-picture
من كتابة
ليليان ملي

شاركوا المقال

جاستين بيبر يصدم مُتابعي اخبار المشاهير ويغني بالحجاب!

تصدّر جاستن بيبر محركات البحث في العالم العربي تحت عنوان اخبار المشاهير، وذلك  بعد ظهوره في آخر حفلاته مرتديًا حجابًا، وهو أحد رموز الاحتشام الدينية، فما الذي دفعه لذلك؟

وقد انهالت التعليقات المنتقدة والساخرة على اطلالته مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائه حفلة بحجاب وردي على رأسه!  وهذا ما دفع المعجبين والحضور والنقاد المهتمّين بعالم اخبار المشاهير إلى التحرّي عن هذا التصرّف. إليكم ما تداولوه:

via GIPHY

1. هل هو جوع شهرة؟

يميل المشاهير عادة إلى الإطلالات الغريبة للفت الانتباه وحصد مزيد من الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما دفع بعض روّاد “السوشيال ميديا” إلى ربط ما قام به بيبر بجوع الشهرة ولفت الانتباه.

James Koroni
@JamesKoroni

I Want Attention.

2. ما علاقة ياسمين صبري؟

لكن الملفت في الأمر كانت تعليقات القسم الأكبر من رواد السوشيال ميديا الذين ربطوا بين ظهور بيبر وبين آخر ظهور للفنانة المصرية ياسمين صبري.

via GIPHY

ظهرت ياسمين صبري مرتدية الحجاب داخل مسجد في تركيا، وتوقّع هؤلاء المعلّقون أن بيبر استوحى إطلالته هذه منها! اخبار المشاهير فعلًا غريبة جدًا. 😅

3. وتستكمل التحليلات 🕵️‍♂️

وفي الوقت الذي اعتبر البعض ظهوره بالحجاب يحمل إساءة للرمز الديني، رأى آخرون أنه ربما يكون متضامنا مع الحملة المناهضة لمنع الحجاب في فرنسا ودول أوروبية أخرى. وهو أمر معقول لأن جاستين بيبر لديه مواقف سابقة في دعم قضايا كهذه. 

4. ولكن، الحجاب ليس للرجال! 😶

بغض النظر عن هدف المغني من هذه الإطلالة، إلا أنه شريحة اجتماعية غضبت جدًا حيال هذا الأمر، وشنّت حملة ضد المغني فقط بحجّة أنّ “الحجاب ليس للرجال”!

via GIPHY

فما رأيكم أنتم بما قام به جاستين بيبر؟ هل تعتقدون انه فعلًا استوحى الإطلالة من ياسمين صبري؟ أم أنه الإطلالة كانت لسبب آخر؟ شاركونا تحليلاتكم عن اخبار المشاهير الغريبة هذه. 🕵🏼

لا تنسوا أن تطّلعوا أيضًا على هذه الخطوات البسيطة لإسعاد صديق حزين🤍 واقرؤوا أيضًا هذه المعلومات العامة المذهلة!

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة