اختبار شخصية: من مِن المشاهير الأتراك سيدعوك على فنجان قهوة؟

7azarfazar-picture
من كتابة
بشرى فضل الله

شاركوا المقال

ألَذ فنجان قهوة مع الأتراك! 😍

ليس جميعنا من عشاق القهوة، لذلك إن كنتم لا تحبّوها لا تقلقوا واطلبوا أي مشروب آخر 🤣 ولكن نعتقد أنّ هذا لن يُحدثَ فرقاً أمام المشهور الذي ستجلسون معه في هذا اللقاء!

فما رأيكم بفنجان قهوة مميّز وجلسة هنيّة مع أحد مشاهيركم الأتراك المفضلين؟ فقط أجيبوا على 6 أسئلة واتركوا الباقي علينا. هيا بنا..

ما رأيكم بلقائكم مع المشاهير الأتراك؟ 

كي لا يكون لديكم أدنى شَك، نحنُ أكيدون أنّكم ستحظون بأجمَل لقاءٍ وأطيب قهوة. فهل فرحتم بالنتيجة؟

لا تنسوا إخبارنا في التّعليقات نتيجتكم في هذا الاختبار!

تابعوا أيضاً في فقرة تُركيا اختبار زيّنوا كعكة واكتشفوا من شبيهكم من شخصيات المسلسلات الجديدة وتعرّفوا على عدوكم في اختبار العدو من المسلسلات التركية

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

13 تعليق

  1. سأشرب قهوتي مع الوَسيم أونور سعيد ياران!

    via GIPHY

    أنتم تحبّون الرّفاهية وتجدون أنّكم تستحقون الأفضل دائماً، فأونور سينظّم لكم أكثر اللقاءات رفاهيّة، لذا استعدوا لشرب قهوة إيطاليّة مطحونة طازجة مناسبة تماماً لذوقكم الرّفيع. ولكن هذه الرّفاهية ستودون مشاركتها دائماً مع عائلتكم، فتفكرون مثل أونور وتعتقدون أنّ أي شيء تملكونه ليس له طعم إن لم تُشاركوه مع عائلتكم.
    فجأة صرت اخب القهوة😂😂

  2. ستشربون ألَذ قهوة في حياتكم مع پينار! فأنتم أصحاب روح هادئة تعشق السّكون مثلها، وتستمتعون بزقزقة العصافير صباحاً وتعشقون صوت انهمار المطَر. فماذا تتوقّعون من هكذا إنسانة غير لقاء مليء بالأحاديث العميقة والرومانسيّة؟ پينار تحب هذه المواضيع السّاخنة وتعمل دائماً على لَمْ شَمل المتحابين. فلا تخجلوا أبداً وادخلوا في الموضوع مباشرة وپينار ستحُل الباقي! 😍

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة