تسوقي ثياب العيد واكتشفي أي عضوة من بلاكبينك سترافقكِ لشرائها

7azarfazar-picture
من كتابة
دينا عياد

شاركوا المقال

جهزي سلة العيد معنا 🛒

اقترب العيد واقتربت معهُ المشاوير إلى السوق والتجهيز لهذا اليوم المنتظر. ولا تحلو هذه المشاوير إلا برفقة الأصدقاء والأشخاص المقربين لإمضاء أجمل الأوقات سوياً… فماذا لو شاركتكِ أحد أعضاء فرقة بلاك بينك هذه المشاوير؟ من ستكون؟

هل أعجبتكِ شريكتكِ في التسّوق؟ 😍

من الجميل التسوق والاستمتاع بالوقت برفقة الآيدولز المفضلين لدينا… أخبرينا في التعليقات عن نتيجتكِ وهل أحببتِ اختبار شريكتكِ في التسّوق؟

شكراً لكِ على وقتكِ وإذا كنتِ تريدين المزيد من الاختبارات إليكِ اختبار البلينك الامبراطور واختبار تشا يون وو.

تُريدون تهنئة من تحبّون بقدوم عيد الفطر على طريقة حزر فزر؟ حمّلوا أروع 4 بطاقات تهئنة عيد الفطر مجانية بالكامل لعيد أجمل معنا هذا العام 😍 وكلّ عام وأنتم بخير! ✨

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

31 تعليق

  1. سأتسوق ثياب العيد أنا وليسا المميزة!يبدو أنكِ من محبي الملابس المميزة وخاصة الواسعة. فهذا النوع من الملابس لا يليق بالجميع، إنما هو مخصص لصاحبات الشخصية القوية والواثقة، أي أنتِ. تختارين هذا النوع من الملابس كونهُ يعزز ثقتكِ بنفسكِ ويزيدكِ جمالاً. يبدو أنكِ مثل ليسا في هذه الأمور. لذلك ستكون ليسا من بلاك بينك شريكتكِ في التسوق!

  2. يبدو أنكِ من محبي الملابس المميزة وخاصة الواسعة. فهذا النوع من الملابس لا يليق بالجميع، إنما هو مخصص لصاحبات الشخصية القوية والواثقة، أي أنتِ. تختارين هذا النوع من الملابس كونهُ يعزز ثقتكِ بنفسكِ ويزيدكِ جمالاً. يبدو أنكِ مثل ليسا في هذه الأمور. لذلك ستكون ليسا من بلاك بينك شريكتكِ في التسوق!

  3. سأتسوق ثياب العيد أنا وجيني المعاصرة!0
    تتمتعين بحس الإبداع وخاصة في الموضة. تحبين الثياب المعاصرة فتواكبين التطور في عالم الموضة الواسع. تختارين في أغلب الأحيان الكروب توب والجينز ذات الخصر العالي كونهم يليقون بكِ للظهور بأجمل حُلة أمام الناس. يبدو أنكِ تتشاركين هذه الصفة مع جيني من بلاك بينك لذلك ستكون هي شريكتكِ في التسوق هذا العيد. استمتعا بوقتكما معاً!

  4. سأتسوق ثياب العيد أنا وليسا المميزة!

    يبدو أنكِ من محبي الملابس المميزة وخاصة الواسعة. فهذا النوع من الملابس لا يليق بالجميع، إنما هو مخصص لصاحبات الشخصية القوية والواثقة، أي أنتِ. تختارين هذا النوع من الملابس كونهُ يعزز ثقتكِ بنفسكِ ويزيدكِ جمالاً. يبدو أنكِ مثل ليسا في هذه الأمور. لذلك ستكون ليسا من بلاك بينك شريكتكِ في التسوق

  5. تُحبين كل ما يزيد من أنوثتكِ جمالاً. تختارين الملابس ذات الطابع الأنثوي والتي تظهر أنوثتكِ وجاذبيتكِ أمام الآخرين. تفضلين الفساتين بشكل خاص كونها أجمل وأرقى الملابس. يبدو أنكِ راقية فيما يتعلق بالموضة مثلكِ مثل جيسو من بلاك بينك. لذلك ستكون هي شريكتكِ في التسوق هذا العيد!

  6. سأتسوق ثياب العيد أنا وجيسو الراقية!تُحبين كل ما يزيد من أنوثتكِ جمالاً. تختارين الملابس ذات الطابع الأنثوي والتي تظهر أنوثتكِ وجاذبيتكِ أمام الآخرين. تفضلين الفساتين بشكل خاص كونها أجمل وأرقى الملابس. يبدو أنكِ راقية فيما يتعلق بالموضة مثلكِ مثل جيسو من بلاك بينك. لذلك ستكون هي شريكتكِ في التسوق هذا العيد!😻

  7. مع ليسا بايس سأتسوق ثياب العيد أنا وليسا المميزة! يبدو أنكِ من محبي الملابس المميزة وخاصة الواسعة. فهذا النوع من الملابس لا يليق بالجميع، إنما هو مخصص لصاحبات الشخصية القوية والواثقة، أي أنتِ. تختارين هذا النوع من الملابس كونهُ يعزز ثقتكِ بنفسكِ ويزيدكِ جمالاً. يبدو أنكِ مثل ليسا في هذه الأمور. لذلك ستكون ليسا من بلاك بينك شريكتكِ في التسوق!

    1. سأتسوق ثياب العيد أنا وجيني المعاصرة!
      تتمتعين بحس الإبداع وخاصة في الموضة. تحبين الثياب المعاصرة فتواكبين التطور في عالم الموضة الواسع. تختارين في أغلب الأحيان الكروب توب والجينز ذات الخصر العالي كونهم يليقون بكِ للظهور بأجمل حُلة أمام الناس. يبدو أنكِ تتشاركين هذه الصفة مع جيني من بلاك بينك لذلك ستكون هي شريكتكِ في التسوق هذا العيد. استمتعا بوقتكما معاً!

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة