اختبار الشخصية BTS المُنتظر 💥 من يُشبهكم من فرقة BTS؟

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

حطّ اختبار الشخصية BTS الذي ينتظره الجميع!

لا تكتمل فقرة الكيبوب في حزّر فزّر من دون اختبار الشخصية BTS

فأعضاؤنا الـ7 المتألّقون وصلوا إلى العالميّة بأدائهم وأغانيهم وفنّهم الذي لا يُضاهى، حتّى أصبح جميع النّاس يودّون لو يُصبحوا مثلهم أو يلتقوا بهم!

ولكلّ من أعضائنا الرّائعين شخصيّة تُميّزه عن الآخر، فأي من شخصيات BTS هي الأقرب لكم أنتُم؟ ومن أكثر عضو من BTS يشبهكم في التصرفات والأفعال؟

خوضوا اختبار الشخصية بتس (اختبار الارمي الحقيقيّين! 😌) لنرَ إن كان عُضوكم المفضل من بتس سيظهر لكم في النتيجة. 🥰

إذاً، هل أعجبتكم نتيجتكم في اختبار شخصية بتس؟

هل تشبهون العضو المفضّل لديكم؟ شاركونا نتيجتكم في التّعليقات!

هل تحبّون اختبارات شخصية BTS؟ إذا ستودّون خوض المزيد من الاختبارات عن الفرقة. إليكم اختبار BTS للأرمي فقط واختبار بانقتان للآرمي.

إختبارات جديدة كل يوم ! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق والتفاعل مع الأصدقاء، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

77 تعليق

  1. أُشبه جونغ كوك Jungkook!
    وصفتكم السرّية هي شغفكم اللّامتناهي والذي يُعتبر أولويّة في حياتكم، فأنتم تكرّسون حياتكم لأجل أحلامكم ومُحاطون دوماً بأعمالكم. أنتم مثاليّون وتحبّون أن يكون كلّ شيءٍ “على الأصول”. تقضون معظم أوقاتكم في تطوير ذاتكم وتعلّم المهارات الجديدة والسعي نحو الأفضل..

  2. أُشبه جونغ كوك Jungkook!
    وصفتكم السرّية هي شغفكم اللّامتناهي والذي يُعتبر أولويّة في حياتكم، فأنتم تكرّسون حياتكم لأجل أحلامكم ومُحاطون دوماً بأعمالكم. أنتم مثاليّون وتحبّون أن يكون كلّ شيءٍ “على الأصول”. تقضون معظم أوقاتكم في تطوير ذاتكم وتعلّم المهارات الجديدة والسعي نحو الأفضل.

  3. 당신은 낭만적이고 시적입니다 🥰 당신은 빨간 장미, 양초, 귀여운 테디베어로 가득한 세상에 살고 있습니다. 당신의 성격은 베풀고 사랑하는 사람을 위해 항상 희생 할 준비가되어 있으며 매우 충성스럽고 따뜻하며 감정과 행동의 성취의 상징으로 간주됩니다.

  4. أُشبه بايسي جيمين Jimin إن شاء الله أتزوجه

    أنتم رومانسيّون وشاعِريّون 🥰 تعيشون في عالمٍ مليئ بالورود الحمراء، الشّموع والدّببة اللطيفة. شخصيّتكم معطاءة و أنتم على استعداد دوماً للتضحية من أجل من تحبّون مهما كلّفكم الأمر، كمّا أنّكم مخلِصون و دافئون لأبعد الحدود، وتُعتَبرون رموزٌ للوفاء بمشاعركم وأفعالكم.

  5. واثقون جداً بأنفسكم، تماماً ك “جين”، فنراه دائماً يُعرّف نفسه على أنّه الأوسم على الإطلاق.. ولكنّنا لا نخالفه في ذلك، صحيح؟ 🤣 كما أنّكم تبدون الاهتمام الكبير بغيركم من أفراد عائلتكم وأصدقائكم تماماً كالأمّهات، تحرِصون على أنّهم دائماً بخير وبأفضل حال. أمّا عشقكم للطّعام والطهي.. هذه حكايةٌ أُخرى! ربّما عليكم التفكير في افتتاح مطعمكم الخاص

×

نستخدم مكتبة خارجية هنا، الأفضل البحث باللغة الإنجليزية

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة