اختبار الدببة الثلاث: مع من تتشابهون في شخصيتكم: شهاب، باندا، أو قطبي؟

7azarfazar-picture
من كتابة
ليليان ملي

شاركوا المقال

يومًا ما ستعود لنا الحياة 🐼🐻‍❄️!

صفاتكم الشخصية التي تشتهرون بها ستعرّفكم من هو شبيهكم من الدببة الثلاث! هل أنتم جاهزون لاكتشاف توأمكم الروحي بين شهاب، قطبي، وباندا؟

إذًا.. هل أنتم شهاب، باندا، أو قطبي؟ 

أخبرونا من هو شبيهكم من الدببة الثلاث وأكثر صفة تتشابهون بها! شاركونا نتيجتكم باستخدام الإيموجيز 🐻، 🐻‍❄️، 🐼! 

كما ننصحكم بتجربة اختبار غامبول أو اختبار توم وجيري.

لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

تذكير لأصدقاء حزّر فزّر: تمّ تنفيذ ونشر هذا الاختبار بناءً على التصويت الذي نُشر في أول شهر مارس، حيث كانت نتيجة أصواتكم فوز اختبار من أنتم من الدببة الثلاث! يمكنكم رؤية باقي المواضيع الفائزة في التصويت من هنا.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

38 تعليق

  1. شبيهي من الدببة الثلاث هو شهاب! الهروب من الصحافة هي لعبتي فأنا لا أمل من أضواء الشهرة.. تمامًا كشهاب 😎 أيضًا، إن ما يجعلنا متشابهين هو حنيّتنا المشتركة على من نُحب.. كما أن كلانا إجتماعيّان ومحبّان للحياة 🥰!

  2. شبيهي من الدببة الثلاث هو شهاب! الهروب من الصحافة هي لعبتي فأنا لا أمل من أضواء الشهرة.. تمامًا كشهاب 😎 أيضًا، إن ما يجعلنا متشابهين هو حنيّتنا المشتركة على من نُحب.. كما أن كلانا إجتماعيّان ومحبّان للحياة 🥰!

  3. شبيهي من الدببة الثلاث هو شهاب! الهروب من الصحافة هي لعبتي فأنا لا أمل من أضواء الشهرة.. تمامًا كشهاب 😎 أيضًا، إن ما يجعلنا متشابهين هو حنيّتنا المشتركة على من نُحب.. كما أن كلانا إجتماعيّان ومحبّان للحياة 🥰!

  4. شبيهي من الدببة الثلاثة هو قطبي! لا عجب أن صمتنا هو سر تشابهنا، فأنا وقطبي نشتهرُ بهدوئِنا 😌 أيضًا، يجمعنا أنا وقبطي فضولنا لمعرفة كل شيء وغموضنا في الوقت نفسه.. فنحن معروفان بنينجا الشلة الصامت والغامض أينما حَللنا! 😎

  5. شبيهي من الدببة الثلاثة هو قطبي! لا عجب أن صمتنا هو سر تشابهنا، فأنا وقطبي نشتهرُ بهدوئِنا 😌 أيضًا، يجمعنا أنا وقبطي فضولنا لمعرفة كل شيء وغموضنا في الوقت نفسه.. فنحن معروفان بنينجا الشلة الصامت والغامض أينما حَللنا! 😎

  6. أنا قطبي البارد من الدببة الثلاث!
    شبيهي من الدببة الثلاثة هو قطبي! لا عجب أن صمتنا هو سر تشابهنا، فأنا وقطبي نشتهرُ بهدوئِنا 😌 أيضًا، يجمعنا أنا وقبطي فضولنا لمعرفة كل شيء وغموضنا في الوقت نفسه.. فنحن معروفان بنينجا الشلة الصامت والغامض أينما حَللنا! 😎

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة