اختبار الاعتراف بالحب بتس: من أول شخص من BTS سيعترف بحبه لكِ؟

7azarfazar-picture
من كتابة
آية الفرخ

شاركوا المقال

الحُبّ يملأ الهواء في اختبار الاعتراف بالحب بتس 💜!

لم أستطع إبعاد نظري عنكِ! أم أحبكِ وسأبقى معكِ للأبد… أيّ من تلك الاعترافات تودين سماعها من أحد أعضاء بتس الوسيمين؟ 💜ستعيشين اليوم قصة حب مع أحد ملوك الكيبوب! فهل أنتِ جاهزة للمغامرة الجّذابة؟ إذًا شاركي معنا في اختبار الاعتراف بالحب بتس..

هل عرفتِ مَن مِن BTS سيقع في غرامكِ فور رأيتكِ؟ ♥️

أخبرينا إذًا: مَن هو العضو من بين أعضاء بتس الذي سيحبكِ أولاً؟ وأيضًا هل ستقعين أنتِ في غرامه؟ ننتظر إجاباتكِ في خانة التعليقات يا جميلة حزر فزر..

لا شك أنكِ وددت لو أن اختبار مَن سيحبك من بتس لم ينتهِ أبدًا. لا بأس.. لدينا العديد من الاختبارات لكِ أيضًا. اكتشفي أيضًا باقي الاختبارات عن BTS في اختبار عيد الحب بتس إضافة إلى اختبار توأم روحي من BTS وأخيرًا اختبار من هو زوجك من بتس.

اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفي أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شكرًا لكِ لِخوض اختبارنا الممتع، دمتِ بخير 💗.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

79 تعليق

  1. سيقع تاي في غرامي اولا 💗💗وآخرا😏🤍
    أنتِ نوع ڤي المُفضل بفعل شخصيتكِ المثقفة والراكزة. حتى أنه علم بحبكِ للحيوانات الأليفة منذ لقائكما الأول، لذلك قد قام بحركة السهم أمامكِ ليقول لكِ أنكِ ملكه من الآن فصاعدًا. وأيضًا منذ ذلك الوقت وهو يتواصل معكِ يوميًا ويبعث لكِ صور كلبه اللّطيف 😎.

  2. البايس شوقا
    سيقع شوقا في غرامي أولاً 🖤
    محظوظ شوقا إلى أبعد حدود! غموضكِ وحبكِ لكتمان أمور حياتكِ الخاصة قد أحدثت فضول عظيم في قلب شوقا تجاهكِ. وأيضًا كلامكِ الرومانسيّ المُستوحى من الشّعر والقصائد، قد تغلب على مشاعر شوقا فلم يستطع البقاء واقفًا 😉.

  3. سيقع نامجون في غرامي أولاًأناقتكِ التي تخلو من الألوان الساطعة وبساطتكِ في أمور حياتكِ، جعلت نامجون يعيش حالة اكتئاب عندما لا تكوني حوله. فأنتِ أصبحتِ شروق شمسه. وأيضًا شخصيتكِ الاجتماعية جعلته يفكر بكلامكِ وبقصصكِ أينما ذهب 🥰.
    22%

  4. ماذا فعلتِ به أيتها الجّذابة؟! فلم يعد جين يمتلك عقلاً بعد رؤية أعينكِ وجمالكِ الجّذاب، لذلك لم يستطع شرب الماء! كما أنّ روحكِ الجريئة التي دفعتكِ للتقرب من جين، جعلته صامتًا أمامكِ على غير عادته بفعل جمالكِ الخّلاب 🙊.

  5. سيقع جيمين في غرامي أولاً 💗

    via GIPHY

    لديكِ من الإبداع ما يكفي ليُغير حياة جيمين إلى حياة برّاقة وزاهية! وهذا ما حدث فعلاً عند رؤيته لكِ، فأسرع بالتقرب إليكِ. كما أنّ بفعل حيويّتكِ المُثيرة، جعلت جيمين يقفز من الحماس وهو يسألكِ: “ما رأيكِ بكوب من القهوة بعد انتهائي من التدريبات؟” ☺️

    بايسي حبيبي جيميني 😍❤❤❤✨

  6. وانا اعرف غشكم تقولون اي ابتسامة ويلي نختارها حبيبنا بكون فـ لـا داعي للاسئلة الباقية لتضييع الوقـت

  7. يا لكِ من متمرسة محترفة في ألعاب الرياضة! لقد سيطرتِ على أفكار جونغكوك كلها، فهو يراكِ في كلّ مكان. لقد أصبح كالمجنون بفضل جسمكِ الرياضي وروحكِ المُغامرة. لابد أنكِ مُتعبه لأنكِ تركضين في عقل جونغكوك كل يوم 😂.

  8. شوقا
    محظوظ شوقا إلى أبعد حدود! غموضكِ وحبكِ لكتمان أمور حياتكِ الخاصة قد أحدثت فضول عظيم في قلب شوقا تجاهكِ. وأيضًا كلامكِ الرومانسيّ المُستوحى من الشّعر والقصائد، قد تغلب على مشاعر شوقا فلم يستطع البقاء واقفًا..

  9. سيقع جونغكوك في غرامي أولاً ❣️
    يا لكِ من متمرسة محترفة في ألعاب الرياضة! لقد سيطرتِ على أفكار جونغكوك كلها، فهو يراكِ في كلّ مكان. لقد أصبح كالمجنون بفضل جسمكِ الرياضي وروحكِ المُغامرة. لابد أنكِ مُتعبه لأنكِ تركضين في عقل جونغكوك كل يوم 😂.

  10. سيقع تاي في غرامي أولاً 💜

    ماي بايس😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

    أنتِ نوع ڤي المُفضل بفعل شخصيتكِ المثقفة والراكزة. حتى أنه علم بحبكِ للحيوانات الأليفة منذ لقائكما الأول، لذلك قد قام بحركة السهم أمامكِ ليقول لكِ أنكِ ملكه من الآن فصاعدًا. وأيضًا منذ ذلك الوقت وهو يتواصل معكِ يوميًا ويبعث لكِ صور كلبه اللّطيف 😎.

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة