اختبار: من هو اليوتيوبر الذي ستصوّرون معه إعلان عيد الفطر هذه السنة؟

7azarfazar-picture
من كتابة
نسرين

شاركوا المقال

عيد الشُهرة والنجومية! 😎

لم يبقَ الكثير على عيد الفطر وستتغيّر حياتكم يا أصدقاء، هل تعلمون لماذا؟ لأنّكم ستصبحون مشاهير. ستُصوّرون إعلان عيد الفطر لسنة 2022 مع أحد أشهر اليوتيوبرز العرب. حلم مقابلة اليوتيوبر المفضّل عندكم سيتحقّق أخيرًا، ولكن من هو هذا اليوتيوبر وكيف سيتم ذلك، فلنكتشف التفاصيل من خلال هذا الاختبار، هيّا بنا! 😄

النتيجة كانت مفاجِئة أليس كذلك؟ 🤩 

هل توقّعتم ذلك أم انّكم كنتم تحلمون بظهور اسم يوتيوبر آخر في النتيجة؟ أخبرونا في التعليقات عن رأيكم بكل صراحة وشاركوا معنا روتينكم في العيد يا أصدقاء!

موعدنا في الإختبار القادم، إن كنتم تملِكون أي إقتراحات شاركوها معنا! ومن هنا إلى ذلك الوقت أقترح عليكم إجتياز اختبار الجار من اليوتيوبرز واختبار اكلات مجنونة واختبار احزروا اليوتيوبرز اطلالات رمضان.

تُريدون تهنئة من تحبّون بقدوم عيد الفطر على طريقة حزر فزر؟ حمّلوا أروع 4 بطاقات تهئنة عيد الفطر مجانية بالكامل لعيد أجمل معنا هذا العام 😍 وكلّ عام وأنتم بخير! ✨

أعجبتكم الإختبارات و تريدون تجربة المزيد؟ يمكنكم الإطِّلاع على باقي الاختبارات الشيِّقة في فقرتيّ إختبار الشخصية وإختبار معلومات عامة!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

15 تعليق

  1. سأصوّر إعلان عيد الفطر 2022 مع المبدعان أنس واصاله

    ما أجمل أن نراكم مجتمعين مع أنس وأصالة يا أصدقاء، سيكون الإعلان خرافي وسنتحمّص للعيد أكثر من ذي قبل بفضلكم. مع العلم أنّكم تشبهون أنس وأصالة في الكثير من الصفات منها أنّكم اجتماعيون، مبدعون وتهتمّون بالتفاصيل مثلهم. هل يمكن أن تسرّبوا لنا معلومة حصرية من الآن؟ نحن نعتقد أنّ الإعلان سيكون عبارة عن أغنية، هل هذا صحيح؟ 🤩(لا ليس صحيح لأني لا أغني ولا اسمع اغاني اصلا😅😂 )

  2. سأصوّر إعلان عيد الفطر 2022 مع العائلة العفوية عصابة بدر!يا ويل حالي من هذا الإعلان الأسطوري، وجوهكم ستزّين اليوتيوب العربي يا أصدقاء، ستنسجمون مع العصابة وستصبحون جزءًا منها خاصّةً وأنّكم عفويون، إيجابيون وتحبّون العائلة مثل عائلة بدر. سيتحصّل إعلانكم على العديد من الاعجابات والكثير من التفاعل، حتّى أنّ متابعي العصابة سيشاركونه مع معارفهم في العيد 😍.

  3. سأصوّر إعلان عيد الفطر 2022 مع المبدعان أنس وأصالة!

    anasmarwah | instagram.com @

    ما أجمل أن نراكم مجتمعين مع أنس وأصالة يا أصدقاء، سيكون الإعلان خرافي وسنتحمّص للعيد أكثر من ذي قبل بفضلكم. مع العلم أنّكم تشبهون أنس وأصالة في الكثير من الصفات منها أنّكم اجتماعيون، مبدعون وتهتمّون بالتفاصيل مثلهم. هل يمكن أن تسرّبوا لنا معلومة حصرية من الآن؟ نحن نعتقد أنّ الإعلان سيكون عبارة عن أغنية، هل هذا صحيح؟ 🤩

    1. أنتِ الأروع، لكِ منّي ومن فريق حزر فزر كل الحب ❤️❤️❤️، شكرا على تعليقك اللّطيف والمُحفّز 😍

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة