للفتيات الونس: أي إطلالة 5 نجوم لفتيات توايس لا تليقُ إلا بك؟

7azarfazar-picture
من كتابة
منة النمر

شاركوا المقال

عاشقة الموضة والأزياء، جاء وقتك! 💃🏻

بالتأكيد أنت تحبين التسوق بكثرة ويلفت انتباهك تنسيقات ملابس فتيات توايس! لا عجب في ذلك فدائماً ما نجدهم بأفضل وأجمل ستايل 😍 ستهديك فتيات توايس إحدى إطلالتها فقط في هذا الاختبار، فهل أنت جاهزة؟

هل وجدت إطلالتك لليوم من خزانة توايس؟ 

أتمنى أن يكون تنسيق الفتيات قد حاز على إعجابك! أخبريني، أي الفتيات يعجبك ستايلها أكثر؟ وماذا كانت نتيجتك في الاختبار؟ ولا تنسي مشاركة الاختبار للمزيد من المتعة والمرح 🥰

ولأنّنا نهتم بأناقتك وإطلالتك اليومية، شاهدي اختبار ستايلي في الشتاء و اختبار مشتريات SHEIN

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

27 تعليق

  1. ستهديني مومو الجذابة ملابس رياضية باللون الوردي 😍

    @twicetagram | Instagram.com

    ببساطة أنت كمومو تليق بك كل التنسيقات والستايلات! فأنت ملكة في عالم الرشاقة، وحبّك للرياضة واضحٌ جداً.. فيغلب على ستايلك ملابس الرياضة الفضفاضة، ومع ذلك تبدين بكامل أنوثتك وجاذبيتك وهذا ما يميز مومو 🤩 استمتعي بملابس رياضية جديدة على حساب مومو..ييييييسسسسس. البايسة (。♥‿♥。)(*^▽^*)(★^O^★)(☆^O^☆)(☆^ー^☆)

  2. ستهديني مومو الجذابة ملابس رياضية باللون الوردي 😍

    @twicetagram | Instagram.com

    ببساطة أنت كمومو تليق بك كل التنسيقات والستايلات! فأنت ملكة في عالم الرشاقة، وحبّك للرياضة واضحٌ جداً.. فيغلب على ستايلك ملابس الرياضة الفضفاضة، ومع ذلك تبدين بكامل أنوثتك وجاذبيتك وهذا ما يميز مومو 🤩 استمتعي بملابس رياضية جديدة على حساب مومو..

  3. ستهديني جونغيون المرحة تيشيرت وشورت مناسب للبحر 🥳تعرف جونغيون ذوقك جيداً! فتعشقين الألوان وتحبين ستايلات الألوان المتداخلة! وهذا ما يجعلك أيقونة في عالم الموضة تماماً كجونغيون.. وبالتأكيد ملابسك تعكس روحك المرحة والمغامرة.. فنراك كل يوم بستايل جديد، ستهديك الفتيات ملابساً مرحة مثلكما، خذينا معك في رحلتك للبحر لنشاهد ملابسك الجديدة 😌

  4. ستهديني داهيون الهادئة ملابس رسمية هادئة! تحبين إختيار إطلالتك بعناية شديدة ودقة، وهذا ما تخبرنا به شخصيتك الهادئة! فأنت مثالٌ حيّ للأناقة والجمال، وذلك ما سيجعل داهيون تهديك ملابساً.. فهي مثلك تماماً وبالتأكيد تملك نفس ثقتك بنفسك، لا تنسي حضور أول اجتماع لك مع داهيون بملابسك الجديدة 😎
    ما اآمن بهذي الاختبارات بس اختبارات حزر فزر توصفني بدقهه 😂

  5. ستهديني نايون الرومانسية فستاناً باللون الأحمر

    تحبين الجرأة وهذا واضحٌ من إطلالتك وستايلك والّذي يتناسب مع ستايل نايون.. كما ويغلب عليك طبع الرومانسية مثلها، لذا ستهديك دائماً ملابساً حمراء مع الكثير من نقوش الزهور، وبالتأكيد لا بد من لمسة جرأة 🔥 لا تنسي إرتداء ملابسك الجديدة المهداة من نايون في موعدك القادم مع شريكك! ( عمري لسه 12 وما عندي شريك😡😤😏😜)

  6. ستهديني نايون الرومانسية فستاناً باللون الأحمر 👀 @twicetagram | Instagram.com تحبين الجرأة وهذا واضحٌ من إطلالتك وستايلك والّذي يتناسب مع ستايل نايون.. كما ويغلب عليك طبع الرومانسية مثلها، لذا ستهديك دائماً ملابساً حمراء مع الكثير من نقوش الزهور، وبالتأكيد لا بد من لمسة جرأة 🔥 لا تنسي إرتداء ملابسك الجديدة المهداة من نايون في موعدك القادم مع شريكك!!!

  7. ستهديني نايون الرومانسية فستاناً باللون الأحمر 👀

    @twicetagram | Instagram.com

    تحبين الجرأة وهذا واضحٌ من إطلالتك وستايلك والّذي يتناسب مع ستايل نايون.. كما ويغلب عليك طبع الرومانسية مثلها، لذا ستهديك دائماً ملابساً حمراء مع الكثير من نقوش الزهور، وبالتأكيد لا بد من لمسة جرأة 🔥 لا تنسي إرتداء ملابسك الجديدة المهداة من نايون في موعدك القادم مع شريكك!

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة