اختبار: ما هو اسم مسلسلكم الرمضانيّ الذي سيكتسح أرقام المشاهدة؟

7azarfazar-picture
من كتابة
نيكول الطويل

شاركوا المقال

أيّها المخرجون… أكشن 🎬

اسم مسلسلكم الرمضانيّ الخاصّ قيد الإنشاء، فهو يحتاج إلى مساعدتكم ليتمّ الإعلان عنه بصورةٍ رسميّة. اليوم، أنتم تملكون الفرصة لتكونوا المخرجين لمسلسلكم الرمضانيّ الخاصّ، لأنّكم ستتولّون المهمّة الأساسيّة في الإخراج وهي اختيار الممثّلين، لنتمكّن نحن من اختيار اسم المسلسل.

فماذا سيكون اسمه يا تُرى؟ هيّا بنا نكتشف ذلك معًا!

ما هو اسم مسلسلكم الرمضانيّ يا أصدقاء؟

أخبرونا في خانة التعليقات وشاركوا الاختبار مع أصدقائكم.

شكرًا لكم على وقتكم ونتمنّى أن تكونوا قد استمعتم. 💕 الآن، اكتشفوا أفضل إعلان رمضان العام الماضي، وشاهدوا أقوى مسلسلات رمضان 2021 والتعليقات الطريفة عليها.

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !  

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

27 تعليق

  1. اسم مسلسلي سيكون “الفارّ من وجه العدالة”
    خياراتكم للممثّلين عكست لنا شخصيّتكم القويّة والواثقة من نفسها التي تجذبها الأمور والشخصيّات الجريئة، بما في ذلك المسلسلات أيضًا. لذلك، مسلسلكم سيعرض قصّةً مشوّقةً للغاية لشخصٍ متّهمٍ بالقتل يهرب من السجن ليثبت براءته وينتقم من الأشخاص وراء سجنه. 🤩(قصت فلمي ذكرتني بمسلسل عبود الشامي )(أنا أكثر الممثلين ما أعرفهم وختاريتهم على الشكل اعرف بس منى واصف وصباح الجزائري و معتصم النهار ( اعرفهن بس شكل ) وقصي خولي وائل شرف اعرفهم شكل واسم😅)

  2. شوفو يا جماعه انا اخترت اي شي كافي مسلسل كويتي او شخصيات كويتيه ب هل الاختبار🙆🏻‍♀️💔💢

  3. خياراتكم للممثّلين عكست لنا شخصيّتكم القويّة والواثقة من نفسها التي تجذبها الأمور والشخصيّات الجريئة، بما في ذلك المسلسلات أيضًا. لذلك، مسلسلكم سيعرض قصّةً مشوّقةً للغاية لشخصٍ متّهمٍ بالقتل يهرب من السجن ليثبت براءته وينتقم من الأشخاص وراء سجنه. 🤩

  4. مسلسلي سيكون اسمه “صرخة صمت” 😌

    أنتم أشخاصٌ فريدون من نوعكم ولديكم سحرٌ خاص يجذب الجميع إليكم، وذلك بسبب شخصيّتكم الهادئة والغامضة في الوقت نفسه التي ظهرت لنا من خلال الممثّلين والممثّلات الذين اخترتموهم. لذلك، اسم مسلسلكم الرمضانيّ سيكون “صرخة صمت”، وأحداثه تتناول مشاكل عائليّة تؤثّر على إحدى العلاقات العاطفيّة، بسبب صهر العائلة الذي يُكشف أمره في النهاية.

    اولا اسم المسلسل عجبني كتير
    ثانيا انا بحب القصص الي زي الي بتحكي عن المشاكل العائلية والغامضة

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة