اختبار إفطار مع اليوتيوبرز: مَن سيفطر معكم من اليوتيوبرز قبل العيد؟

7azarfazar-picture
من كتابة
سارة حلاوي

شاركوا المقال

أهلاً أهلاً كيف الحال؟ 🌙

تخيلوا معي، طاولة تضم اليوتيوبرز نور ستارز، عمرو مسكون، صبا شمعة، أبو فلة، وأنتم! بالطبع ستكون فرصة رائعة أن تقضوا الإفطار بوجود جميع تلك الشخصيات المحبوبة والناجحة، ولكن في الحقيقة لن تعرفوا مَن ستتوافق شخصياتكم معه أو من الذي ستقضون أفضل الأوقات برفقته.

نحن نعرف! جاوبوا على الأسئلة السبعة وسنكشف لكم الشريك المناسب من اليوتيوبرز لقضاء رمضان معه 🙌

كيف الحماس؟ هيا بنا!

هل أحببتم شريككم من اليوتيوبرز على الإفطار؟

كم تقيمون دقة اختياراتكم من ١ إلى ١٠؟ 👀 كيف ستقضون أوقاتكم أنتم والصديق الذي حصلتم عليه؟ وما هي أكثر صفة تطابقكم؟ شاركونا آرائكم وكيف كانت تجربتكم في خانة التعليقات 🥰

شكراً على وقتكم، ولمزيد من الاختبارات إليكم اختبار صائم أم مفطر و اختبار إعلانات رمضان!

تُريدون تهنئة من تحبّون بقدوم عيد الفطر على طريقة حزر فزر؟ حمّلوا أروع 4 بطاقات تهئنة عيد الفطر مجانية بالكامل لعيد أجمل معنا هذا العام 😍 وكلّ عام وأنتم بخير! ✨

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

11 تعليق

  1. سأعزم الجميلة صبا شمعة لقضاء رمضان معها 🥰 أنتم ملوك الثقة! قد تحرزون ذات النجاح كاليوتيوبر صبا شمعة فأنتم تجمعكم بها ثقتكم بنفسكم التي تساعدكم على المثابرة والإصرار للوصول لأهدافكم 🤩. أيضاً، أنتم من محبي الفن ويستهويكم بكل أشكاله وهذا سيساعدكم على خلق فرص وخطط عديدة للمستقبل، فهيا احضروا ورقة وقلم لتتشاركوا خططكم سوياً على طاولة الإفطار!

  2. عمرو مسكون
    أنا وعمرو مسكون الموهوب سنقضي أحلى الأوقات! أنتم نسخة عن اليوتيوبر عمرو مسكون 🤯، أشخاص أقوياء جداً وتوَلدون من صعابكم بهجة و إصرار 💪. إنكم متعددو المواهب وكما أنكم تتمتعون بحس الفكاهة، فلا يمكن للأشخاص من حولكم إلا وأن يبتسموا بوجودكم . بالتأكيد بعد لقائكم في العيد مع عمرو مسكون، ستتضاعف كمية الفرح في هذا العالم 😁. (اول شي ما اعرفا وثاني شي لا أعرف الممثلين ولا الاغاني الي حاطينهن 😑)

  3. أبو فلة

    Instagram| @aboflah

    أنا وملك التواضع أبو فلة شركاء في رمضان 😌 أنتم أشخاص اجتماعيون تماماً كاليوتيوبر المحبوب أبو فلة. يجمعكم وجود العديد من الأصدقاء من حولكم وكما أنكم تحبون أعمال الخير ومساعدة الجميع ومن يعلم؟ قد تخططون سوياً لمشروع إنساني على طاولة الإفطار 😍. أنتم وأبو فلة حافظتم على شخصياتكم المتواضعة والفريدة وعلى شغفكم للتقدم دوماً في الحياة، فحافظوا على روحكم الجميلة!

  4. سأعزم الجميلة صبا شمعة لقضاء رمضان معها 🥰 أنتم ملوك الثقة! قد تحرزون ذات النجاح كاليوتيوبر صبا شمعة فأنتم تجمعكم بها ثقتكم بنفسكم التي تساعدكم على المثابرة والإصرار للوصول لأهدافكم 🤩. أيضاً، أنتم من محبي الفن ويستهويكم بكل أشكاله وهذا سيساعدكم على خلق فرص وخطط عديدة للمستقبل، فهيا احضروا ورقة وقلم لتتشاركوا خططكم سوياً على طاولة الإفطار!

  5. سأتناول الإفطار مع نور ستارز الجريئة! أنتم مثل نور ستارز تماماً! فأنتم إيجابيون على الدوام مهما مررتم بمصاعب، كما تجمعكم الجرأة وحب الابتكار. بالتأكيد ستكون سفرة الإفطار مليئة بالضحك مع نور ستارز وستدعوكم لتصوير فيديو معها على قناتها! 😉

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة