اختبار بسؤال واحد: اختاري حجرًا كريمًا، وسأخبرك أي مراهقة أنتِ! 💎

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

حان الوقت أيّتها الجميلة لتكتشفي شخصيتك من خلال حجرك الكريم المفضل! 💍👑

سوف تنصدمين حين تعرفين أنّ حجرك المفضل سوف ينطق بدلاً عنك ليصف لي شخصيتك بدقّة تامّة! فهل أنتِ مستعدّةٌ لذلك؟ 

إلى هنا ينتهي اختبار الأحجار الكريمة، نأمل أن تكوني قد استمتعت يا صديقتي وشكراً على وقتك 💖

أخبرينا  في التعليقات سبب اختيارك لحجرك المفضّل! وهل تطابقت مواصفات شخصيتك معه؟

اختبارات عن المجوهرات تجدونها على موقعنا: اختبار العمر من المجوهرات و اختبار ماركات المجوهرات إضافة إلى اختبار القصف.

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

24 تعليق

  1. أنا حجري الكريم المفضل هو السافير، فأنا صاحبة حدس قوي! 😍

    أنت لا تعرفين معنى الاستسلام أبداً وتؤمنين بالمثل الذي يقول “الأمر الذي لا يقتلك يقويك”. كذلك، أنت تتمتعين بحكمة ملفتة للأنظار منذ صغر سنّك. اتبعي حدسك دائمًا، فهو سيدلّك على الطريق الصحيح.

  2. الحجر المفضّل لديّ هو بكلّ تواضع الألماس 😌 فهو يليق بشخصيتي القياديّة! 😎

    via GIPHY

    أنتِ فتاة تحبين استلام زمام الأمور مهما كانت معقدّةً، وتسعين دائماً لتطوير شخصيتك، حتّى أنّ الجميع من حولك يأخذون برأيك ويطلبون استشارتك في حلّ مسائلهم المعقّدة. طموحك ليس له حدود… لكنّ كلّ هذا لا يمنعكِ من أن تكوني بسيطةً، فأنتِ الأكثر لطفًا وتواضعًا.

  3. أنا حجري الكريم المفضل هو السافير، فأنا صاحبة حدس قوي! 😍

    via GIPHY

    أنت لا تعرفين معنى الاستسلام أبداً وتؤمنين بالمثل الذي يقول “الأمر الذي لا يقتلك يقويك”. كذلك، أنت تتمتعين بحكمة ملفتة للأنظار منذ صغر سنّك. اتبعي حدسك دائمًا، فهو سيدلّك على الطريق الصحيح.
    خجلت 🤭💘

  4. أنت فتاة مميزة، لا تخافين أبداً وتملكين الجرأة للتعبير عن أفكارك حتى ولو كانت تخالف آراء الآخرين. كذلك، أنت مرحة في أغلب أوقاتك، وتحبين توزيع النكات مع الأشخاص المحيطين بك. أنت بكل بساطة روح الجلسة.
    يي والله 😏💜

  5. أنا حجري الكريم المفضل هو السافير، فأنا صاحبة حدس قوي! 😍

    via GIPHY

    أنت لا تعرفين معنى الاستسلام أبداً وتؤمنين بالمثل الذي يقول “الأمر الذي لا يقتلك يقويك”. كذلك، أنت تتمتعين بحكمة ملفتة للأنظار منذ صغر سنّك. اتبعي حدسك دائمًا، فهو سيدلّك على الطريق الصحيح.

  6. الحجر المفضّل لديّ هو بكلّ تواضع الألماس 😌 فهو يليق بشخصيتي القياديّة! 😎

    أنتِ فتاة تحبين استلام زمام الأمور مهما كانت معقدّةً، وتسعين دائماً لتطوير شخصيتك، حتّى أنّ الجميع من حولك يأخذون برأيك ويطلبون استشارتك في حلّ مسائلهم المعقّدة. طموحك ليس له حدود… لكنّ كلّ هذا لا يمنعكِ من أن تكوني بسيطةً، فأنتِ الأكثر لطفًا وتواضعًا.

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة