اختبار أزياء بتس: ٦ أسئلة ستحدد مَن أنتم من أزياء BTS التنكرية

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

كم نسبة الشبه بينكم وبين BTS؟

بشخصيّاتهم المرحة وأفكارهم المُبدعة، اختار أعضاء بتس أزياء الهالوين الفريدة لهذا العام. ولأن التميز أيضًا عنوانُنا في حزر فزر، سنعطيكم اليوم شبيهكم من أزياء بتس هذه تبعًا لإجاباتكم على أسئلة بتس الشيقة. هل أنتم جاهزون لترتدوا زيّكم الذي سينصحكم به أعضاء بتس؟ فلنكتشف ما هو الآن في اختبار أزياء بتس!

هل أعجبتكم نتيجتكم في اختبار أزياء بتس؟

هل استمتعتم بأداء إختبار أزياء بتس التنكرية؟ وأخبرونا بنتيجتكم وإن كنتم فعلاً تتشاركون معهم في الصفات في خانة التعليقات أدناه 💌

لا شك أنكم وددتُم لو أن اختبار أزياء الهالوين BTS لم ينتهِ أبدًا. لا بأس.. لدينا العديد من الاختبارات لفرقة بتس، اكتشفوا مثلًا اختبار هل أنتم Butter أم Dynamite وأيضًا اختبار من هي أجمل مغنية كورية؟

إختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شكرًا لكم لخوض اختبارنا عن BTS، دمتم بخير 💗.

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

34 تعليق

  1. أُشبة صاحبة أنقى قلب “سنووايت”!

    لديكم جانب حسّاس عاطفيّ في شخصيتكم. لا بأس بذلك، فأنتم شخصية نادرة الوجود بنقاء قلبها وحبها للجميع 🤍 لكن احذروا من أن تستخدموا عاطفتكم مع الأشخاص الغير جديرين بالثقة. كما أنكم مُحبون للخير ومساعدة الآخرين أينما وجدتم. ولا ننسى أن الاستسلام غير موجود في قاموسكم، فمحاربة الشر لديكم لا يمكن وضع حدّ لها

  2. أُشبه أسطورة الرعب “دراكولا”!
    تدور حولكم هالةٌ من الغموض، لا نعلم خبايا ما تخطّطون له وما هي أسراركم. فأنتم لا تحبون أن تخبروا أحدًا بما يدور في ذهنكم. دعونا نخمن..هل تخطّطون لمغامرة لا حدود لجنوننها 🔥؟ هل كشفنا أمركم 😉؟ لا تقلقوا.. لأن مغامراتكم بحد ذاتها ستكون غامضة لا محالة، فأنتم تسعون دومًا إلى تجربة كل ما هو جديد مثل شخصية قائدكم الشجاعة، ولا مانع لديكم بالخطط المجنونة واستخدام تقنيات ذات شر خفيّ في جولتكم.
    ههههههههههههههههههه 🧛🏻‍♀️😂

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة