رحلة من الخيال… ٧ أماكن رائعة اكتشفناها مع ابن حتوتة في جنوب أمريكا

شاركوا المقال

إذا كنتم من محبي المغامرات والسفر والطبيعة الجميلة، لا يجب أن تفوتوا هذا المقال الذي يطلّ على أبرز المحطات التي قصدها ابن حتوتة في جولته في أمريكا الجنوبية ♥️

مناظر طبيعية خلابة، شلالات، أهرامات، مساحات خضراء جميلة، تنقلكم من الواقع الى عالم الخيال الذي لن تتمنوا العودة منه… لا تفوتوها

1.شلالات المياه الزرقاء

في جمال يفوق الوصف، وقد تعجز الكلمات عن التعبير عن جمال هذه الشلالات،، عرض ابن حتوتة هذه الشلالة الغاية في الجمال، وعلق قائلا: المكسيك 🇲🇽 من الأماكن الطبيعية الجميلة اللي شفتها 😍 كأنها من عالم آخر.

2. مدينة تولوم : تشعر كأنك “كيس مصاري”

والى مدينة تولوم في المكسيك أيضا انتقل قاسم، لينقل جمال وروعة هذه المدينة، إلا أنه علّق في المنشور على الغلاء في هذه المدينة واعتبار السائح كأنه “كيس مصاري”، وأجرى مقارنة بسيطة بين هذه المدينة ومدينة بالي في أندونيسيا.

هل أعجبتكم مدينة تولوم؟

3. أهرامات تشتشن اتزا: واحدة من عجائب الدنيا السبعة

أهرامات تشتشن اتزا في المكسيك من المحطات التي زارها ابن حتوتة، وهي مكان جميل يستحق الزيارة أيضا، وبهذا يكون قد زار 5 من أصل 7 عجائب الدنيا السبعة.

4. شلالات آجوا أزول جنوب المكسيك: جنّة على الأرض

وفي مكان قد تشعرون أنكم فعلا في الجنّة، نقلنا قاسم الى عالم آخر، في صور رائعة تشبه الخيال، عن شلالات آجوا أزول جنوب المكسيك.

أي صورة أعجبتكم بين هذه الصور؟

5.جنوب المكسيك غنيّ بالشلالات

الشلالات لا تنتهي في جنوب المكسيك، والطبيعة بحر لا يهدىء هناك، وهذا ما يظهره فعلا فيديو ابن حتوتة عن شلالات Misol-Ha في شياباس جنوب المكسيك، حيث تُسمع أصوات الطبيعة وترانيمها التي تأسر القلب.

هل قصدتم هذا المكان يوما؟

6.شلالات شفلون لأصحاب القلوب القوية فقط

في مشهد خطر، يمثل كم أن قاسم يتمتع بقلب قوي، وحب للمغامرة، فقد صور نفسه من أمام شلالات شفلون في شياباس في المكسيك.

هل تجرؤون على تسلق هذه الشلالات؟

7. ابن حتوتة باللباس المكسيكي

أردنا اختتام هذا المقال الذي اخترنا فيه بعض الفيديوهات من رحلة قاسم حاطو الى جنوب أمريكا، بهذه الصور التي يرتدي فيها لباسا تقليديا مكسيكيا ويشرح بعضا من عادات وتقاليد هذا اللباس.

هل أعجبكم اللّباس التقليدي المكسيكي؟

نعتقد أن كل صورة أو فيديو في هذا المقال في جنوب أميركا سيدفعكم لزيارة هذه المناطق الجميلة والاستمتاع بمناظرها الخلابة!

شكرا لابن حتوتة على كل التجارب التي نقلها الينا والمعلومات عن الأماكن التي زارها 😍

شكرا لكم على قراءة المقال، نلقاكم في مقال جديد، أخبرونا ما أكثر مدينة أعجبتكم في المكسيك، وهل ينتابكم الفضول لزيارتها؟ شاركونا في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة