هل تريدون أن تتحوّلوا إلى "ماريو"😂، إذن تابعوا هذه القصّة معنا!

من كتابة
محفوظ

شاركوا المقال

عالم “نينتندو” يضع زوّاره في قَلْب سوبر ماريو!

هل حلمتم يوماً عيْشَ لعبة الطفولة المفضّلة لديكم في عالم حقيقيّ ؟ الآن أصبح بإمكانكم القيام  بذلك وأكثر. 🤩

نسخةٌ طبقُ الأصلِ وبحجمٍ واقعيّ وطبيعيّ لأشهرِ ألعاب “نينتندو” على الإطلاق، فَبيْن قلعة “باوزر” ومغامرات الديناصور “يوشي” وجميع الشخصيّات الشهيرة، أعلنت الشركة اليابانيّة مُؤخّرّا افتتاح الحديقة الترفيهيّة لعالم سوبر ماريو الواقعيّ في مدينة “أوساكا”، بعد تأجيلِ افتتاحها لما يقارب العام بسبب جائحةِ كورونا. 

ويتجلّى هنا الجانب المذهل حقًّا في “عالم سوبر نينتندو” وهو أنّ الزوّار يستطيعون لعب دور “ماريو” بكافّة تفاصيله! نعم لقد سمعتمونا بشكلٍ صحيح 🤣، يُقدّم للزوّار سوارٌ متّصل بهاتفهم الذكيّ، ويقومون بجمع النقاط وقطعِ نقودٍ افتراضيّة عن طريق ضرب الكتل المعلّقة، تماماً كما يفعل ماريو، ستجدون كذلك نباتات “بيرانا” بحجمها الطبيعيّ ، هذه النباتات الّتي كانت كابوسنا الدائم في اللعبة.

كما يمكنكم أيضاً المشاركة في لعبة سباق السيّارات “ماريو كارت” الّتي تُستخدم فيها نظّارات “الواقع المعزّز” AR المثّبتة على قبّعةِ ترتدونها لها نفس لون قبّعة السبّاك الإيطاليّ الحمراء. وتتميّز الحديقة بكونها تفاعليّة، أيْ أنّه يمكنكم التنافس مع الزوّار الآخرين وحصدِ أكبرِ عددٍ من النقاط والفوز.  

لذا إذا كنتم تخطّطون لرحلةٍ مثيرةٍ وجديدة في الصيف، والهروب من جميع الأخبار السلبيّة وكسر الروتين الّذي صار مملاّ  جدّا ، فموقع حزّر فزّرينصحكم بالذهاب الى “أوساكا” ودخول “عالم سوبر نينتندو” بكلِّ حماس، ولعبِ  دورِ  ماريو لإنقاذ  الأميرةَ من الوحوش. 👸🏻

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة