هل تعتقدون أنّ يومكُم سيّءٌ؟ صور مُضحكة لأشخاصٍ واجهوا يوماً أسوأ

شاركوا المقال

يقول المثل “من يرى مُصيبة غيره تهُون عليه مُصيبته”، إليكم في هذا المقال 15 شخْصًا واجهوا يوماً سيئاً فعلاً، لدرجة أنه أصبح طريف!

ستشعرون أنّ يومكم أفضل بعد مُشاهدتها، نتمنى لكم قراءة مُمتعة مليئة بالسعادة😂

1. نبدأ بأنحس شخص .. 😅

2. مكتبي هذا الصباح 😱

3. وداعاً حياتي 🧒🐊

(ذهبت مع طفلتي إلى حديقة الحيوان، وسقط منها هاتِفُها خطأً، والآن بالتّأكيد هي لا تُريد استرجاعه)

4. هذا ما حدث فجأة في بيت عمّتي 🤯 

5. قصصٌ قصيرة حزينة 😂💔

6. أمّي ستقتُلني إذا رأت هذا 🔪

7. استيقظت لأجد مطبخي بهذا الشكل!

8. عمليّة غسيل فاشلة لسيّارتي

Fail Car Wash GIF by America's Funniest Home Videos - Find & Share on GIPHY

9. التميز في كل شيء

me_irl from me_irl

10. …هذا ما حدث

11. يبدو أنّ عيد ميلاد الأمّ لم يكن سعيداً 🎂

12. ونختم بهذه الفتاة الّتي لا تُعاني من يومٍ سيء فحسب… 😆

أعزّائنا القُرّاء شكرًا على وقتكم.

هل استمتعتم بمُطالعة هذا المقال؟ اختاروا صورة واحدة تُعبّر عن اليوم الأسوأ برأيكم وشاركونا تفاصيلها في التعليقاتِ أدناهُ. ولا تنسوا تصفُّح موْقِعِنا “حزّر فزّر لمزيدٍ من مُحتوى خفيفٍ وطريفٍ

اكتشفوا أيضاً إختبارات حزر فزر في فقرة إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة