نانسي عجرم و BTS : تعرّفوا على أهمّ الفنّانين الّذين تصدّروا منصّة سبوتيفاي 🥰

من كتابة
أيمن سليمان عبد الملاك

شاركوا المقال

المنصّات العالميّة تسعى للانتشار العربيّ 😍

العديد من المنصّات العالميّة في الوقت الحاليّ تسعى للانتشار العربيّ، و يعود ذلك لعدّة أسباب أهمّها ضخامة الشعب العربيّ، وانتشارها ما بين قارتي آسيا وإفريقيا. لذلك نجد منصة مثل Spotify تعمل على ترويج المواهب العربيّة، من خلال تخصيص منصّة لتسويق فنّاني الشرق الأوسط والتعريف بهم.

مثلما فعلوا مع المُمَثل والمغنيّ المصريّ محمد رمضان عندما أذاعوا أغنيته في ميدان التايم سكوير بنيويورك، كنوع من جذب انتباه الغرب للفنّانين العرب، وكنوع من لفت انتباه العرب لاهتمام المنصّة بهم.

منصة سبوتيفاي

نانسي عجرم تتصدّر نجوم الغناء العرب على Spotify🤩

في العام الماضي أظهرت قوائم النجوم العرب الأكثر استماعًا لدى المستمعين المصريّين، تصدّر الفنّانة اللبنانيّة نانسي عجرم هذه القائمة، وأتى بعدها، من الفنّانين المصريين، محمد حماقي ومروان بابلو، ليكتمل الثلاثي الأكثر استماعًا في مصر.

نانسي عجرم على سبوتيفاي

أعلى الفرق الأجنبية استماعًا في مصر والسعودية والإمارات

ولكن ظهر أيضًا لدى المصريين عشق آخر للكيبوب – K pop، ونالت فرقة BTS الحظّ الأوفر من الاستماع لدى المصريين، وشاركهم الجمهور السعوديّ والإماراتيّ في ذلك.

bts على سبوتيفاي

عمرو دياب يدعم Spotify 😀

أعرب ملك البوب المصريّ عمرو دياب عن إعجابه بتعريف منصّة Spotify الجمهور العالميّ بثلّة من المغنّين العرب، حيث تعمل المنصة حاليًا على تعريف الجمهور بفنّانين موهوبين، كما فعلت من خلال عرض ديو جمع بين الفنان الكويتي بدر الشعيبي والنجمة الكورية الصاعدة أليكسا.

وعلى الرغم من انتشار منصّة Spotify عربيًّا في الوقت الحاليّ، إلى أنها تأتي في الترتيب خَلف المنصة اللبنانية “أنغامي ” الّتي لا تزال تتمتع بتفضيل من قبل الجمهور العربيّ.

عمرو دياب سبوتيفاي

شكرًا أصدقائنا، يمكنكم مشاركتنا في التعليقات، أي فنّان تُريدون متابعته على منصّة Spotify، وأي أغنية تفضّلونها؟

إذا أردتم متابعتنا يمكنكم زيارة موقعنا حزَّر فزَّر لمطالعة جديدنا عن عالم الموسيقى😍

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة